برعاية

منتخب مصر يتعادل مع النيجر خارج الحدود ويحتل وصافة المجموعة - 195 سبورتس

منتخب مصر يتعادل مع النيجر خارج الحدود ويحتل وصافة المجموعة - 195 سبورتس

سجل محمود حسن تريزيجيه هدف التقدم لمنتخب مصر في الدقيقة 47 من مهارة ومجهود فردي، قبل أن يدرك موتاري أمادو هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 82.

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني، خلف تونس صاحبة الصدارة بـ15 نقطة.

بدأ منتخب مصر اللقاء بتشكيل يضم: أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وكريم حافظ وأحمد أيمن منصور وعلي جبر ومحمد هاني في الدفاع، وعلي غزال وعمرو السولية ونبيل دونجا وعمرو وردة وعمار حمدي فى الوسط، وأحمد حسن كوكا في الهجوم.

وشهدت بداية المباراة سرعة وحماسا من جانب الفريقين، وتحديدا من صاحب الأرض.

وشن منتخب النيجر هجمة في الدقيقة الثانية وطالب لاعبوه الحكم باحتساب ركلة جزاء بعد عرقلة دونجا لمهاجم النيجر، لكن الحكم تغاضى عن القرار.

ورد منتخب مصر سريعا على هجمة النيجر عن طريق محمد هاني وكوكا وعمرو وردة، الذين باغتوا أصحاب الأرض بهجمتين متتاليتن لكن دون خطورة حقيقية، وتبادل الفريقان الهجمات والسيطرة على الكرة دون الوصول للمرمى.

وكاد منتخب مصر يسجل الهدف الأول في الدقيقة 26 من تسديدة قوية نفذها عمار حمدي، لكن حارس النيجر أنقذها ببراعة.

وفى الدقيقة 32 كاد منتخب النيجر يسجل الهدف الأول من عرضية تدخل فيها مهاجم النيجر، الذي سدد الكرة في القائم الأيمن لمرمى أحمد الشناوي فيما اكتفى الأخير بمشاهدتها.

وواصل منتخب النيجر هجومه على مرمى الفراعنة قبل انتهاء الشوط الأول، وكاد يسجل هدف التقدم بسبب سوء تمركز المدافعين علي جبر وأحمد أيمن منصور، إلا أن الشوط الأول ينتهي بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، تغييرا بنزول تريزيجيه بدلا من علي غزال، ونجح تريزيجيه في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 47، من مهارة فردية، حيث تسلم الكرة وتوجه للمرمى وأسكنها الشباك.

وفي الدقيقة 54 يحتسب الحكم ركلة جزاء ضد علي جبر بعد إعاقته للاعب النيجر، ينفذها سليمانا ساكو إلا أن أحمد الشناوي يتصدى لها ببراعة.. ويواصل علي جبر أخطاءه الدفاعية في الدقيقة 56، وكاد يتسبب في هدف عكسي لولا تدخل الشناوي لإنقاذ الموقف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا