برعاية

لاسارتي يتحدث عن جلسته الأولى مع الخطيب.. ودور الجهاز المعاون

لاسارتي يتحدث عن جلسته الأولى مع الخطيب.. ودور الجهاز المعاون

قال مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يتعامل مع جميع الملفات في الفريق من خلال العمل الجماعي، مؤكدًا أنه طلب من اللاعبين بذل أقصى جهد للفوز، وتفهم اللاعبون أن اللعبة جماعية لتحقيق أهداف إيجابية، وعمل الجهاز الفني أيضًا على تحسين الجانب النفسي.

وأكّد أنه عندما يفوز بالمباريات يكون سعيدًا، وعندما يخسر يكون حزينًا، وهو أمر طبيعي، وأنه يتمنى الفوز دائما، ويعلم أن هذا لن يكون الحال دائما.

وتحدث المدرب الأوروجوياني عن تفاصيل جلسته الأولى مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قائلا: «أذكر جلستي الأولى مع الكابتن محمود الخطيب.. لقد كان ودودًا جدًا معنا، وعرفنا بالنادي على طريقته، وعرفنا بالوضع الذي كان فيه الفريق.. كان متحمسًا ولديه ثقة كبيرة في الجهاز، وقد يكون هذا نوعا من الضغط، أن نحمل مسئولية وثقة رئيس النادي. كما كان اجتماعنا مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مثمرا للغاية.»

وأضاف: «الناس هنا ودودون جدًا، ودائما داعمون لي، وهذا أمر ايجابي، هناك مهمة أخرى دعم الجهاز المعاون لي.. استقبال شخص غريب من الخارج لن يكون سهلا، ولكن حدث انسجام سريع بيننا بفضل الجهاز المعاون.»

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا