برعاية

أخبار برشلونة.. بويول يتعلم التنس على يد موجوروزا - سبورت 360 عربية

أخبار برشلونة..  بويول يتعلم التنس على يد موجوروزا -  سبورت 360 عربية

ظهر قائد برشلونة الإسباني السابق كارليس بويول في ملعب كرة التنس، عندما خاض تدريباً مع مواطنته النجمة جاربيني موجوروزا، قبل مشاركتها في بطولة ميامي المفتوحة للتنس في الولايات المتحدة الأمريكية، واستعرض كل منهما مهماراته في كرة القدم والتنس.

وأقيم التحدي الذي نظمته رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” لدعم الرياضة الإسبانية، في ملعب هارد روك في ميامي.

وقد نشرت موجوروزا صورتها برفقة بويول ونجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وقالت موجوروزا عن تلك التجربة: قضينا وقتاً ممتعاً لتعليم بويول شيئاً عن رياضتنا، هذه الأعمال ساعدتنا على التعرف على بعضنا بشكل أفضل والمساعدة على نمو الرياضة الإسبانية.

وشارك بويول في هذا الحدث بصفقته سفيراً حالياً لبطولة الدوري الإسباني “الليجا”، وكان القائد السابق لنادي برشلونة ومنتخب إسبانيا.

لم تتقبل لاعبة نادي شيفلد يونايتد الإنجليزي، صوفي جونز، العقوبات المفروضة عليها بالإيقاف 5 مباريات بواسطة اتحاد الكرة، بعد إدانتها بسلوك عنصري ضد منافستها، وقررت إعلان اعتزالها اللعب.

كان نادي شيفلد اتخذ قراراً بعدم تجديد التعاقد مع صوفي، بعد إدانتها بالعنصرية ضد لاعبة فريق توتنهام هوتسبير، أثناء مباراة الفريقين في يناير الماضي.

بعد التحقيق مع صوفي جونز وإدانتها، حيث قامت بتقليد “صوت قرد” كإهانة للاعبة توتنهام ريني هيكتور، تم فرض عليها غرامة قدرها 200 جنيه إسترليني، أي ما يعادل (223 يورو).

وعلى الرغم من مزاعم اللاعبة التي اتهمت الاتحاد الإنجليزي بعدم الرجوع لكاميرات الفيديو للتأكد من الاتهامات الموجهة لها، تم اتهامها بخرق قاعدتين للاتحاد وهما استخدام لغة مسيئة، وأيضاً الإشارة إلى الأصل العرقي سواء كان اللون أو العرق.

وكتبت اللاعبة على شبكات التواصل الاجتماعي: بكل حزن شديد نابع من قلبي أرى أنني غير قادرة على مواصلة اللعب في هذه المنظمة التي لا تثق بي.

تعد شخصية الرجل الوطواط “بات مان” من أشهر الأبطال الخارقين في العالم، بسبب سلسلة الأفلام والقصص المصورة الناجحة عنه طوال السنوات الماضية.

لكن بسبب شعاره الشهير أصبح هناك صراع قانوني بين شركة “دي سي كوميكس” المالكة لحقوق الشخصية وبين نادي فالنسيا الإسباني الذي يستخدم شعار الخفاش رمزاً للفريق، الذي يحتفل بمرور 100 عاماً على تأسيسه هذه الأيام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا