برعاية

حوار | محمد شريف لـ"بطولات": الأهلي لو "ركب" الدوري "مبينزلش".. وهذا موقفي من الرحيل حال استمرار عدم مشاركتي

حوار | محمد شريف لـ"بطولات": الأهلي لو "ركب" الدوري "مبينزلش".. وهذا موقفي من الرحيل حال استمرار عدم مشاركتي

محمد شريف صاحب الـ23 عامًا المنضم لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي العام الماضي قادمًا من صفوف وادي دجلة، غاب كثيرًا عن المشاركة أساسيًا في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وبالتحديد في أعقاب إسناد المهمة الفنية للمدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي، بعد أن كان أحد العوامل الأساسية للمارد الأحمر فور قدومه.

"بطولات" أجرى حوارًا مع محمد شريف للحديث عن أسباب عدم مشاركته مع الفريق والحديث عن منافسات الأهلي المحلية ببطولة الدوري الممتاز، والقارية بدوري أبطال إفريقيا.

في البداية ما رأيك في أداء الأهلي ببطولة الدوري هذا الموسم حتى الآن؟

بحمد الله الأهلي يسير بخطي ثابتة في بطولة الدوري، كان مؤجل لنا عدة مباريات واستطعنا الفوز بها وتعويض فارق النقاط مع المنافس.

هل الأهلي قادر على الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم؟

بالتأكيد الأهلي قادر على الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم، المارد الأحمر يخوض أي بطولة وهدفه الفوز بها، نأخذ كل مباراة على حدة، ونسير بشكل جيد خلال منافسات البطولة.

كيف ترى مباراة الزمالك المقبلة؟

مواجهات الأهلي والزمالك تكون لها حساسية خاصة، والمباريات الكبيرة تصنع الفارق معنا، اللقاء له فوائد كثيرة، فمثلًا إذا حققنا الانتصار سنتصدر الدوري والأهلي "إذا ركب صدارة الدوري مبينزلش".

ما أبرز الاختلافات من وجهة نظرك هذا الموسم في الدوري عن المواسم السابقة؟

الدوري هذا الموسم قوي جدًا، وذلك لوجود أكثر من منافس ظهر بشكل جيد وأيضًا ضغط المباريات هذا الموسم يصعب المهمة جدًا، نخوض مباراة كل ثلاثة أيام فنشعر أن هذا الموسم مختلف عن كل المواسم.

أين محمد شريف من تشكيل الاهلي الفترة الماضية ؟ 

بكل صراحة لا أدري، لكني أخوض التدريبات بشكل جيد وأنفذ التعليمات التي تطلب مني، وفي النهاية قرار مشاركتي من عدمه في يد الجهاز الفني.

هل تحدتث مع أحد داخل الجهاز الفني بشان عدم مشاركتك ؟

كل لاعب حلمه أن يتواجد في تشكيل الأساسي للفريق، لكنني لم أتحدث مع أحد بالجهاز الفني، لا يوجد لاعب لا يرغب في المشاركة ولكني أحترم رأي الجهاز الفني.

هل فكرت في الرحيل بحثاً عن فرصة للمشاركة ؟

تلقيت العديد من العروض من أندية خارج مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن النادي رفض تلك العروض وتمسك باستمراري مع الفريق.

هل سترحل لو لم تحصل على فرصة مع الفريق خلال هذا الموسم؟

لن ألعب داخل مصر الا للأهلي ولكن من الممكن أن أفكر في الخروج على سبيل الإعارة لفريق خارج مصر.

ما رايك في لاسارتي ؟

يتعامل مع اللاعبين بشكل جيد وهو يسير بالفريق في الطريق الصحيح من وجهة نظري.

كيف ترى تطور أداء الفريق الفترة الماضية؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا