Open the menu
برعاية

كأس الخليج العربي: أبرز ما قاله نجوم الفريقين قبل خوض النهائي

كأس الخليج العربي: أبرز ما قاله نجوم الفريقين قبل خوض النهائي

تُعلِّق جماهير شباب الأهلي والوحدة آمالاً كبيرة على بعض اللاعبين في مباراة نهائي كأس الخليج العربي، المقرر إقامتها اليوم الجمعة على استاد هزاع بن زايد.

وصعد الوحدة عقب فوزه على بني ياس في نصف النهائي بأربعة أهداف مقابل هدف، في حين تغلب شباب الأهلي على النصر بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفيما يلي أبرز ما قاله نجوم الفريقين قبل النهائي اليوم الجمعة:

ذكر مهاجم شباب الأهلي، جامين أيوفي، أن تركيز كل اللاعبين منصب على مباراة نهائي كأس الخليج العربي، مشدداً على أهية اللقاء، باعتبار أن الفائز في هذه المواجهة سيتوج باللقب ويحصد أول بطولة في الموسم الحالي.

وأوضح أيوفي أن "أي لاعب سيتم الدفع به في المباراة سيكون حريصاً على بذل أقصى ما يملك ليسهم في فوز الفريق، والتتويج باللقب، وتحقيق إنجاز للنادي ولنفسه، مبيناً أنه على المستوى الشخصي يتمنى التواجد ضمن التشكيلة الأساسية، ليسعى مع زملائه لتحقيق الانتصار، مضيفاً أنه وفي حالة عدم مشاركته فأنه سيكون حريصاً على دعم ومساندة زملاءه".

وشدد أيوفي على أن "الهدف الأساسي الذي يسعون لتحقيقه هو فوز شباب الأهلي وحصوله على اللقب، بصرف النظر عن من يسجل الهدف، مؤكداً أنه سيكون سعيداً أن تمكن من الوصول إلى الشباك ورفع رصيده من الأهداف، لكن الأهم عنده هو تتويج الفريق باللقب، لأن إنجاز الفريق أهم بكثير من الألقاب الشخصية".

وأشاد اللاعب بجماهير النادي التي ظلت تساند اللاعبين وتشجعهم في كل المباريات، مثمناً وقفتها القوية خلف الفريق وحرصها على التواجد مع الفريق في كل المباريات، وقال: "آمل أن تشهد مباراة النهائي حضوراً كبيراً".

أعرب لاعب شباب الأهلي، الشاب عيسى وليد عبيد عن سعادته كونه ضمن الفريق الذي سيشارك في المباراة النهائية، وهو النهائي الأول في مسيرته كلاعب، متمنياً أن يوفق مع زملائه في تحقيق اللقب والتتويج بالكأس.

وقال عيسى: "الفريق استعد بشكل جيد للقاء الكبير، أتوقع أن تأتي المباراة قوية لأنها تجمع فريقين كبيرين، من جانبنا سنبذل كل ما نملك من أجل الفوز في المباراة والتتويج باللقب من أجل إسعاد جماهيرنا".

أبدى مدافع الوحدة، حمدان الكمالي عن رضاه عن موسم الفريق، قائلاً: "نحن سعداء بوجودنا في نهائي كأس الخليج العربي مرة أخرى، توجنا هذا الموسم بكأس السوبر، ووصلنا الآن إلى النهائي، موسمنا جيد حتى الآن".

وراهن الكمالي على خبرة مدرب الوحدة، الهولندي تين كات، الكبيرة في إيجاد الحلول في ظل الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق.

ووجه الكمالي التحية لجماهير "العنابي" الوفية، مؤكداً أن اللاعبين يسعون إلى إهدائهم الكأس

أعتبر مهاجم نادي الوحدة سيباستيان تيغالي أن الوصول لنهائي كأس الخليج العربي إنجاز كبير، لكنه سيكون أروع إذا حقق الفريق اللقب.

وأكد الأرجنتيني أن "لاعبي الوحدة في قمة الجاهزية للقاء شباب الأهلي، خصوصاً وأنهم يمرون لفترة جيدة منذ تولي المدرب الهولندي هينك تين كان تدريب الفريق".

وقال الأرجنتيني إن "نهائي يوم الجمعة الذي سيقام على إستاد هزاع بن زايد يختلف عن جميع النهائيات الخمس التي لعبها الفريق في المواسم الثلاث الماضية وفاز فيها جميعاً، إذ أنه يواجه شباب الأهلي في النهائي لأول مرة في السنوات الأخيرة".

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا