برعاية

المنتخب الوطني يستضيف منتخب المالديف ضمن التصفيات الآسيوية

المنتخب الوطني يستضيف منتخب المالديف ضمن التصفيات الآسيوية

يفتتح المنتخب الوطني تحت 23 عامًا مساء غدٍ الجمعة مبارياته ضمن منافسات المجموعة “الرابعة” من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 في تايلاند، وذلك باستضافته لمنتخب المالديف تمام الـ 8:25 مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

واختتم “الأخضر” مساء اليوم الخميس استعداداته لمواجهة منتخب المالديف بحصة تدريبية على الملعب الرديف لملعب الأمير فيصل بن فهد، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، والتي تركزت على إجراء اللاعبين لتمارين على الكرات الثابتة في الناحيتين الهجومية والدفاعية، وذلك في أعقاب إجرائهم مرانًا على ردة الفعل بداية الحصة التدريبية.

من جهة أخرى، أوضح المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا سعد الشهري خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم أن الهدف الرئيس للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا الذي تم العمل عليه منذ قرابة العام هو التأهل لكأس آسيا ومنها إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، مبينًا أن هذا الأمر يعد كمشروع على مدى عام اشتمل على إقامة العديد من المعسكرات الداخلية والخارجية وخوض المباريات الودية.

وأضاف الشهري: “لدينا مباراة مهمة غدًا، ويجب أن نفكر في كل خطوة تنتظرنا، فمنتخب المالديف وبقية المنتخبات في المجموعة لها كامل الاحترام والجميع لديهم الرغبة في التأهل إلى البطولة، لكن وبثقتي في اللاعبين قادرين على التأهل بإذن الله”.

وبيّن سعد الشهري أن قائمة “الأخضر” تضم أبرز اللاعبين الذين من المنتظر أن يكونوا في المستقبل نواة للمنتخب الوطني الأول في كأس العالم 2022، مشيرًا إلى أن الرغبة تتملكهم في تقديم كل ما لديهم من أجل نيل بطاقة التأهل بالمستوى والنتيجة.

ودعا المدير الفني للمنتخب الوطني سعد الشهري الجماهير لدعم ومساندة “الأخضر” في التصفيات، مشيرًا إلى أن هذا الأمر لا يُستغرب دائمًا على الجماهير الوفية للمنتخبات الوطنية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا