برعاية

لقاء الزمالك والمقاولون بين الصدارة والمربع الذهبي - 195 سبورتس

لقاء الزمالك والمقاولون بين الصدارة والمربع الذهبي - 195 سبورتس

في مبارة أمس فقد الزمالك نقطتين مهمتين في سباق الصدارة بالتعادلي إيجابيا بهدفين لمثلهما مع ذئاب الجبل.

ومن جديد عادت الأزمات تدق بشدة بين مسؤولي الزمالك واتحاد الكرة ممثلا في لجنة الحكام، وهو ما يتجلى في قرار نادي الزمالك باستكمال المسابقة بحكام أجانب.

واستفاد المقاولون العرب من نقطة التعادل والأهم حصول الفريق على دفعة معنوية تزيد من حماسته لبلوغ المربع الذهبي خصوصا أن فارق النقاط بينه وبين المنلفسين على المربع بسيط ويمكن تحقيقه.

ولدى المقاولون 35 نقطة في المركز السادس، وتفصله 3 نقاط عن مصر المقاصة الخامس، و6 نقاط فقط عن المصري المستقر في الرابع.

وفي مباراة الامس على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ25 بالدوري الممتاز، سجل محمود الونش الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 46 وتعادل عبد الوهاب إسماعيل للمقاولون العرب في الدقيقة 53.

وتابع طارق حامد ركلة جزاء مهدرة من محمود علاء وأسكنها الشباك فى الدقيقة 64، قبل أن يسجل أحمد علي ركلة جزاء في مرمى جنش ويدرك التعادل في الدقيقة 80.

ورغم فقدان الزمالك لنقطتين إلى أنه ما زال متصدرا جدول مسابقة للدوري برصيد 53 نقطة، قبل لقاء القمة 117 أمام منافسه الكلاسيكي الأهلي، يوم 30 مارس الجاري، فيما تقلص الفارق بينهما إلى نقطتين.

لعب الزمالك لقاء أمس بتشكيل يضم: محمود جنش فى حراسة المرمى، وفي الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة، وفي الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد زيزو ويوسف أوباما ومحمود كهربا، وفي الهجوم عمر السعيد.

ولعب المقاولون العرب بتشكيل يضم: محمود أبو السعود فى حراسة المرمى، وفي الدفاع: أمير عابد ومحمد سمير وفادي نجاح وعبد الوهاب إسماعيل، وفي الوسط: إبراهيم صلاح ومحمد سوسته وأحمد الشيمي ولويس إدواردو، وفي الهجوم محمد طلعت وأحمد علي.

وضغط الزمالط في الربع ساعة الأولى من اللقاء الذي شهد محاولات عديدة للتسجيل في مرمى الذئاب، وتصدى دفاع المقاولون وحارس المرمى أبو السعود لإفشال كل المحاولات الزملكاوية.

 وفي الدقيقة 27 كانت الفرصة الأخطر للزمالك عن طرق ركلة حرة نفذها عبد الله جمعة داخل منطقة الجزاء مررها محمود علاء برأسية إلى كهربا، وسددها الأخير لكن الدفاع أبعدها.

واحتسب الحكم خطأ بعد إصابة قوية تعرض لها أحمد الشيمي في رأسه التي نزفت الدماء، وتوقفت المباراة، وحفاظا على اللاعب فضل عماد النحاس، المدرب الفني للمقاولون، تغيير الشيمى والدفع بمحمد مجلي، فيما أوباما على بطاقة صفراء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا