برعاية

طبيب الهلال يكشف حالة عموري من برشلونة

طبيب الهلال يكشف حالة عموري من برشلونة

الرياض: الوطن 2019-03-21 1:48 PM     

أوضح طبيب نادي الهلال والمتخصص في إصابات الركبة وجراحات الرباط الصليبي رامون كوجات من مدينة برشلونة الإسبانية حالة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عمر عبدالرحمن (عموري) والذي كان مسؤولاً عن حالته خلال الفترة الأخيرة بعد إجراء الجراحة.

وفي مقطع فيديو بثه نادي الهلال عبر حساب النادي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قال: "مساء الخير على الجميع، نحن هنا الآن مع عمر، بالأمس تواجد في برشلونة واتضح لنا عدم وجود سوائل في الركبة".

أضاف أيضاً: "ركبة عموري تبدو بثبات كامل، والعضلات تبدو مثالية بمعدل حركة جيد، وبعد إجرائه آشعة الرنين المغناطيسي أظهرت تقييماً جيداً لركبته بعد الجراحة التي أجراها في الرباط الصليبي قبل حوالي 4 أشهر".

وختم حديثه قائلاً: "في هذه اللحظة أود أن أعرب عن سعادتي وسعادة جميع الطاقم الطبي والفني والإداري بنادي الهلال، والجميع الآن يفكر في عودة عموري للعب الكرة مرة أخرى، وأود أن أوضح أنه سيكون أفضل لاعب في الخليج العربي فوز عودته".

وما كان من عموري إلا أن أعرب عن شكره للمجهود الذي بذله الطاقم الطبي في برشلونة قائلاً: "شكراً لك يا دكتور".

يذكر أن الدولي الإماراتي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في مبارا ة الجولة السادسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمام نادي الشباب، في المباراة التي اسُتبدل فيها عموري منذ الدقائق الأولى".

كان وكيل عموري زياد المرزوقي قد تواجد في مقر نادي الهلال منذ حوالي أسبوع وسط تقارير ألمحت إلى أن الزيارة بسبب الاتفاق على التجديد للهلال، إلا أن وكيل اللاعب قال  إن مسألة تجديد عموري للفريق الهلالي سيتم التحدث فيها مع مسؤولي الهلال ولكن هذا ليس هو الوقت المناسب لذلك، وسيكون الرأي الأول والأخير في هذا الأمر للمدير الفني الكرواتي للفريق الأول زوران ماميتش الذي أعطت له الإدارة برئاسة الأمير محمد بن فيصل كل الصلاحيات في هذا الشأن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا