برعاية

النصر يستحوذ على جوائز الأفضل في الدوري السعودي للمحترفين

النصر يستحوذ على جوائز الأفضل في الدوري السعودي للمحترفين

اكتسح نادي النصر جوائز الأفضلية في الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على مستوى المدربين واللاعبين والجمهور، حينما خطف البرتغالي روي فيتوريا جائزة أفضل مدرب، فيما ذهبت أفضلية اللاعبين للمغربي عبدالرزاق حمد الله، وحقق النصر لقب الجمهور المثالي. 

وحقق فيتوريا جائزة أفضل مدرب للمرة الأولى، بعد أن فاز على فريق الوحدة على أرضه وبين جماهيره برباعية نظيفة، حملت توقيع المغربي عبدالرزاق حمد الله الذي خطف جائزة أفضل لاعب للمرة الرابعة منذ انطلاق المسابقة، فيما ذهبت جائزة الجمهور المثالي لجماهير نادي النصر أيضا بعد الحضور الكبير لمؤازرة فريقهم خلال مواجهته الأخيرة أمام الوحدة في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

وسبق للنصر أن حقق الجوائز الثلاث في الجولة الخامسة، حينما حاز الأوروجواياني دانييل كارينيو والمغربي نور الدين أمرابط جوائز الأفضلية على مستوى المدربين واللاعبين على الترتيب، واختيار النصر لجائزة الجمهور المثالي.

وكانت اللجنة الفنية لرابطة الدوري السعودي للمحترفين قد آثرت اختيار جوائز الجولة استنادا على اللقاءات الستة التي أقيمت، فيما قررت إدراج تصنيف اللقاءين المؤجلين إلى جوائز شهر مارس الجاري كما جرت العادة في المباريات المؤجلة من الجولات السابقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا