برعاية

النحاس: المقاولون كان جاهزًا لجميع السيناريوهات أمام الزمالك.. والمباراة غير جيدة فنيًا

النحاس: المقاولون كان جاهزًا لجميع السيناريوهات أمام الزمالك.. والمباراة غير جيدة فنيًا

أبدى عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب رضاه عن نتيجة مباراته أمام الزمالك، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء.

تعادل الزمالك مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز على استاد بتروسبورت.

أضاف النحاس خلال لقاء له ببرنامج "ستاد النيل" المُذاع عبر قناة "نايل سبورت": "تعادلنا مع متصدر الدوري وفريق كبير ومحترم، وأدينا مباراة كبيرة ونقدر الظروف التي يمر بها الزمالك".

تابع: "أبارك للزمالك والأهلي على الصعود لربع نهائي الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا، وأتمنى أن يكملا المسيرة ويكون السوبر الإفريقي بينهما".

استكمل: "كنا جاهزين لكل السيناريوهات في المباراة واستطعنا أن نعود بهدف التعادل، وقمنا بإجراء تغييرات لكي أساعد اللاعبين في الملعب".

وواصل: "المباراة كانت بها ضغوط لأن اللقاء المقبل للزمالك أمام الأهلي، وأتمنى أن تكون مباراة تليق باسم الفريقين الكبار والدوري المصري".

أوضح: "المباراة كانت صعبة جدًا وتأجلت أكثر من مرة وهذا شيء جيد من نادي المقاولون العرب بأن يساعد الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية".

استطرد: "خرجنا من الشوط الاول متأخرين بهدف وقمنا بالحديث مع اللاعبين بين الشوطين وحصلوا على دفعة معنوية، ومحمد عادل المشرف على المقاولون العرب تحدث مع اللاعبين في غرفة الملابس".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا