برعاية

الصربية ماريانا.. عالجت رونالدو وإدواردو وديجينك خلال ساعات وتستخدم " مشيمة الخيول " - صحيفة صدى الالكترونية

الصربية ماريانا.. عالجت رونالدو وإدواردو وديجينك خلال ساعات وتستخدم " مشيمة الخيول " - صحيفة صدى الالكترونية

تعتبر الطبيبة الصربية ماريانا كوفاسيفيتش، من أشهر الطبيبات على مستوى العالم، التي تعالج إصابات لاعبي كرة القدم، وهي التي تُشرف على عبدالله عطيف من أجل عودته سريعاً، فيما سيُسافر سلمان الفرج قريبًا إلى صربيا لكي تقوم بفحصة.

وتواجد نجما الهلال، البرازيلي كارلوس ادواردو، والاسترالي ديجينيك في صربيا، خلال الفترة الماضية، للعلاج في عيادتها، بعد إصابة ادواردو في العضلة الخلفية، وديجينيك في المفصل.

كما استعان مدرب الاتحاد بيتوركا بالطبيبة في 2016 لعلاج عبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي وتمت معالجتهم بسرعة قياسية.

وتعالج ماريانا، اللاعبين بسرعة قياسية جداً، وبطريقة غير معقولة، إذ تستخدم علاج مكون من سائل يحتوي على خلايا مشيمة الخيول لإعادة اللاعب، وقد تعامل معها عدد لا يحصى من اللاعبين.

و عالجت الصربية، خريجة الصيدلة في عام 1987، لاعبين كانت إصابتهم تحتاج لأشهر وأسابيع في غضون ساعات وأيام، فيما أفادت التقارير بأنها تعتمد على السائل الذي لا يعلم أحد تفاصيله، والتدليك وشيء من علم النفس.

وكان المنتخب الغاني قد استعان بها في مونديالي 2010 و2014، وكأس أمم أفريقيا 2012و2015، وقبل بطولة إفريقيا 2012، تعرض أسامواه جيان، لاعب منتخب غانا لإصابة تحتاج لأربعة أسابيع، مما يهدد مشاركته بالبطولة، لكنها عالجته في 4 ساعات.

وكذلك استعان بها الإسباني رافاييل بنتيز مدرب ليفربول وقتها في عام 2009، لعلاج اللاعبين، وتم إرسال رييرا والصهيوني بن عيون لعلاجهما نظرًا لغيابهم شهر، إلا أن الطبيبة المعجزة عالجتهم بيومين.

وفي نفس العام، استعان الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم أرسنال، بالطبيبة لعلاج إصابته، وشكل هذه الخبر ضجة بالدوري الإنجليزي لسرعة استشفائه.

أما نادي تشيلسي فقد رفض عام 2010 علاج لاعبيه عند الطبيبة المعجزة، وقال إن اللاعبين الذين تداويهم سرعان ما تعود لهم الإصابة بشكل أكبر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا