برعاية

خاميس: مرتاح في بايرن لكن الانتقال وارد

خاميس: مرتاح في بايرن لكن الانتقال وارد

أكد صانع الألعاب الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز، بعد الأداء الرائع الذي قدمه الأحد ضد ماينتس في الدوري الألماني لكرة القدم، أنه سعيد في بايرن ميونيخ الذي يدافع عن ألوانه منذ 2017 على سبيل الإعارة من ريال مدريد الإسباني، لكنه ترك باب الاحتمالات بشأن مستقبله مفتوحا.

وتألق خاميس الأحد بتسجيله ثلاثية هي الأولى له منذ 2011 حين كان يدافع عن ألوان بورتو البرتغالي، ما أثار موجة من التكهنات حول ما إذا كان سيبقى في بايرن بعد نهاية الموسم الحالي حين ينتهي عقد الإعارة الذي يتيح للنادي البافاري حق التعاقد نهائيا معه مقابل 42 مليون يورو.

وفي حديث لقناة «سبورت 1» التلفزيونية الألمانية، أشار خاميس البالغ من العمر 27 عاما إلى أنه «لا يمكن لأحد التنبؤ بالمستقبل. يجب أن ننتظر لنرى ما سيحصل، لكني مرتاح هنا، وأنا سعيد». والتحق خاميس ببايرن في صيف 2017 بعدما شعر بالإحباط جراء اكتفائه بالجلوس على مقاعد بدلاء ريال مدريد في إشراف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي عاد الأسبوع الماضي لتدريب النادي الملكي بعد 9 أشهر على استقالته من المنصب، وذلك لخلافة الأرجنتيني سانتياغو سولاري المقال بسبب النتائج السيئة التي يحققها الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا