برعاية

أخبار الدوري الإنجليزي.. مشجعو السيتي وهيديرسفيلد الأكثر خيانة لزوجاتهم! - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الإنجليزي.. مشجعو السيتي وهيديرسفيلد الأكثر خيانة لزوجاتهم! -  سبورت 360 عربية

كشف استبيان أن المشجعين الرجال لفريقي هيديرسفيلد تاون ومانشستر سيتي هم الأكثر خيانة لزوجاتهم، بالمقارنة مع أنصار باقي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في تقرير نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية وبالأرقام، جاء مشجعو هيديرسفيلد تاون في المرتبة الأولى بين أكثر الرجال خيانة لزوجاتهم، بعد أن اعترف 69% من المشاركين في الاستبيان بأنهم خانوا زوجاتهم.

واحتل أنصار مانشستر سيتي في المرتبة الثانية بنسبة تصل إلى 67%، وتواجد الرجال المشجعون لنادي ساوثهامبتون في المرتبة الثالثة بنسبة 66%، ثم فولهام رابعاً بـ65%.

وظهر أن الرجال المشجعين لنادي آرسنال هم الأقل خيانة لزوجاتهم بعد أن قال 32% منهم فقط إنهم خانوا زوجاتهم بعلاقات سرية.

تواجد رجال تشيلسي في المرتبة السابعة بنسبة 59%، وتوتنهام في المرتبة الـ11 بنسبة 52%، ومانشستر يونايتد في المركز الـ13 بنسبة 44%، وليفربول في المركز الـ16 بنسبة 39%.

وجاء مشجعو برايتون في المرتبة الخامسة بـ62%، ونيوكاسل سادساً بـ59%، وبيرنلي تاسعاً بـ57%، وولفرهامبتون عاشراً بـ56%، وليستر سيتي في المرتبة الـ14 بنسبة 40%.

لا يتوقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي، عن استغلال كل الأوقات المتاحة له من أجل توسيع الأمبراطورية الخاصة به بعيداً عن كرة القدم.

قبل الانضمام إلى معسكر منتخب البرتغال، سافر رونالدو برفقة صديقته جورجينا رودريجيز إلى العاصمة الإسبانية مدريد، لافتتاح مشروعه الجديد، عبارة عن عيادة متخصصة في زراعة الشعر وتحمل اسم ” Insparya”.

التزم رونالدو وجورجينا بارتداء ألوان متشابهة في ملابسهما، خاصة القميص الأبيض، وكان هناك تواجد إعلامي كبير من أجل تغطية افتتاح مشروع رونالدو الجديد.

كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قرر تقديم تهمة السلوك غير الرياضي إلى كريستيانو رونالدو على خلفية احتفاله بالفوز على أتليتكو مدريد وتأهل فريق يوفنتوس إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهد الاحتفال (الذي يشابه كثيراً احتفال المدرب دييجو سيميوني ضد يوفنتوس في لقاء الذهاب وتم تغريم المدرب الأرجنتيني بسببها) حركة غير أخلاقية من قبل رونالدو احتفالاً بالفوز.

وسينظر الاتحاد الأوروبي في عقوبة النجم البرتغالي في إجتماع سيتم إصدار قراراته النهائية يوم الخميس المقبل الموافق لتاريخ 21 مارس ، وقد يتم ايقاف الدون لمباراة بسبب توجيه الحركة لجماهير الفريق المنافس.

وتنص قوانين الإتحاد الأوروبي على أن يحترم كل لاعب أو مدرب أو إداري من أي نادي للنادي الآخر ومن يخالف تلك القوانين فعليه عقوبة صارمة قد تصل إلى الإيقاف لمدة طويلة حسب ماقام به الشخص المخطئ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا