برعاية

غيابات النجوم تحيّر سييرا في فترة التوقف

غيابات النجوم تحيّر سييرا في فترة التوقف

يستأنف الاتحاد الجمعة المقبل تدريباته، تحت قيادة التشيلي خوسيه لويس سييرا، وذلك بعد الراحة التي منحت للاعبين ومدتها خمسة أيام تزامناً مع نهاية مواجهة الفريق أمام الحزم السبت الماضي والتي حقق خلالها فوزاً عريضاً بثلاثية نظيفة.

ويسعى الاتحاد لاستغلال فترة التوقف الحالية للمنافسات، بسبب أيام الـ«فيفا»، والاستعداد الأمثل لما تبقى من بطولات ومباريات الموسم.

وتتطلع جماهير الاتحاد لأن تمكن فترة التوقف الحالية المدرب سييرا من الإعداد الأمثل للفريق بهدف مواصلة النتائج الإيجابية وعلى وجه الخصوص في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبالتالي الابتعاد عن أي خطر يهدد الفريق بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

ويفتقد الاتحاد خلال مرحلة الإعداد عدداً كبيراً من لاعبيه لانضمامهم للمنتخبات الوطنية، حيث سيفتقد اللاعبين السعوديين زياد المولد وخالد السميري وسعود عبد الحميد وعون البيشي ومهند الشنقيطي، والمغربيين كريم الأحمدي ومروان دا كوستا ولاعب الرأس الأخضر غاري رودريغيز والصربي ألكسندر بريغوفيتش.

وتضع الغيابات التي تكتسح الفريق خلال مرحلة الإعداد المدرب سييرا في حيرة كون معظم اللاعبين المختارين لمنتخبات بلادهم الوطنية يعتمد عليهم بصورة أساسية، فيما ينتظر أن يسعى الجهاز الفني للاستفادة من فترة التوقف بالوقوف على مستويات عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية والرفع من جاهزيتهم مع بقية اللاعبين الأساسيين الذي سيعمل معهم بشكل مكثف على تصحيح الأخطاء مع تطبيق العديد من الجمل التكتيكية لاستفادة اللاعبين منها في المباريات.

إلى ذلك، واصلت إدارة الكرة في نادي الاتحاد مخاطبة نظيرتها في عدد من الأندية لتنسيق لمواجهة ودية يخوضها الفريق أواخر الأسبوع المقبل تمكن المدرب سييرا من الوقوف على جاهزية لاعبيه استعداداً لعودة المنافسات الرياضية والتي سيستهلها بمواجهة فريق الفيصلي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان في 29 مارس (آذار) الجاري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا