برعاية

الاتحاد الإنجليزي يكرم شهداء مسجدي نيوزيلندا - سبورت 360 عربية

الاتحاد الإنجليزي يكرم شهداء مسجدي نيوزيلندا -  سبورت 360 عربية

نشر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بياناً يعلنه فيه عن اعتزامه تكريم شهداء مذبحة مسجدي نيوزيلندا، الذي وصل عددهم إلى 50 شخصاً بعدما فتح إرهابي استرالي النار عليهم وقت صلاة الجمعة.

دون ذكر أي تفاصيل لهذا التكريم في البيان، تم الإعلان عن أن هذه المراسم ستكون خلال مباراة منتخب إنجلترا أمام منافسه التشيكي، في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا لكرة القدم (يورو 2020).

 كتب الاتحاد الانجليزي في تغريدة على حسابه في “تويتر”: سنتذكر جميع من تأثروا بالأحداث المرعبة في كرايستشيرش.

كان رجل أسترالي فتح النار يوم الجمعة الماضي في مسجدين بمدينة كرايستشيرش بنيوزيلندا، فقتل 50 شخصاً وأصاب 31 آخرين، ويقبع اليميني المتطرف برينتون تارنت في الحبس الاحتياطي للتحقيق معه بواسطة رجال الشرطة، وهو رفض تعيين محامي له وأصر على أن يتولى الدفاع عن نفسه.

وستقام مباراة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره التشيكي في إستاد ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

انتشرت صور على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لتصميم “مفترض” أن يكون الخاص بقميص يوفنتوس الإيطالي، خلال منافسات الموسم المقبل.

ووفقاً للتصميم الجديد لقميص يوفنتوس الأول، سيكون هناك اختلاف كبير عن الشكل الحالي، فالجديد أن الزي سيكون نصفه أسود بالكامل والنصف الثاني أبيض بالكامل، والذراعين نفس السياسة.

وبالتالي سوف تختفي الخطوط السوداء الطولية الموجودة حالياً في التصميم المستخدم للموسم الجاري (2018-2019)، الذي يشهد مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للموسم الأول مع فريق السيدة العجوز.

قدم نادي يوفنتوس، وعداً خاصاً للأرجنتيني باولو ديبالا، بشأن مناقشة مستقبل النجم الأرجنتيني، حيث تنوي إدارة البيانكونيري ربط الاتصال بمحيط راقص التانجو لتحديد مصيره.

وأوضح الموقع المذكور، أن يوفنتوس يستعد لعقد اجتماع مع ممثلي باولو ديبالا في نهاية الموسم الحالي، وستشهد الجلسة تقييم دور صانع الألعاب الأرجنتيني في النادي الإيطالي خلال الموسم الحالي.

وأكد الموقع الإيطالي، أن ديبالا يريد الحصول على دور مركزي مع يوفنتوس، كما أن إدارة السيدة العجوز تحرص على إبقاء النجم الأرجنتيني في تورينو.

وتراجع دور ديبالا مع السيدة العجوز، إذ جلس على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد، لحساب إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

قام فنان عشاق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برسم صورة لهداف يوفنتوس الإيطالي بطريقة غير تقليدية، بعيداً عن الأوراق والألوان والريشة، لأنه استخدم هذه المرة مكعبات روبيك الملونة.

استخدم الفنان أعداد كبيرة من مكعبات روبيك، واستخدم اختلاف ألوانها في تكوين صورة تحمل وجه رونالدو، الذي يعد النجم الأول حالياً في صفوف يوفنتوس، منذ أن انضم للفريق قادماً من ريال مدريد الإسباني في الانتقالات الصيفية للموسم الجاري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا