برعاية

كلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاط

كلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاط

يؤمن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن منافسه على لقب الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي لن يفقد الكثير من النقاط في الجولات المتبقية من المسابقة.

وقال كلوب عن تصدر الترتيب قبل فترة التوقف الدولي "إنه أفضل موقف يمكنك أن تكون فيه. بالنسبة لنا، كان الأمر واضحًا، سيتي لن يفرط في الكثير من النقاط، لذلك يتعين علينا تحقيق الفوز دائمًا".

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "هذا هو عملنا. لم يلعبوا هذه الجولة، لقد عرفنا ذلك، لكن الآن لديهم مباراة في متناول اليد. هذا لا يعني أننا الآن بعيدون عنهم أو شيء من هذا القبيل".

وواصل الألماني "من المهم للغاية أننا فزنا على فولام أعتقد أنك يمكن أن ترى ذلك في رد فعلنا بعد المباراة ونحن في الحقيقة سعداء للغاية بذلك. الشيء الأكثر أهمية الآن هو أنهم جميعا يعودون من فترة التوقف الدولي بصحة جيدة مرة أخرى".

وأردف "بالنسبة للكثير من اللاعبين، سوف يقضون وقتًا كبيرًا للغاية مع منتخبات بلادهم، مباراتين لمعظم اللاعبين ثم نعود على الفور للعب أمام توتنام. مباراة مثيرة للاهتمام ضد فريق كرة قدم جيد حقًا".

وعن الصراع على اللقب أوضح "لم يتم تحديد أي شيء، كل ما يمكننا التأكد من أننا سنبقى في السباق، ونريد البقاء في السباق. أمام فولام أظهرنا ذلك، كل شيء جيد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا