برعاية

هاردن يقود هيوستن للفوز على صنز في دوري السلة الأمريكي - 195 سبورتس

هاردن يقود هيوستن للفوز على صنز في دوري السلة الأمريكي - 195 سبورتس

وأنهى هيوستن مباراته 108-102 ليحقق فوزه العاشر في 11 مباراة لم يخسر خلالها سوى أمام بطل الموسمين الماضيين جولدن ستايت ووريرز، الأربعاء الماضي.

وكان هاردن، أفضل لاعب في الموسم الماضي، قريبا من تحقيق “تريبل دبل”، إذ سجل 41 نقطة وأضاف 11 تمريرة حاسمة، لكنه اكتفى بتسع متابعات.

وفرض هيوستن، ثالث ترتيب المنطقة الغربية، إيقاعه في الربع الرابع من المباراة ضد صاحب المركز الأخير في المنطقة نفسها، وتقدم في الربع الأول 31-26، وأنهى الشوط الأول لصالحه 57-55. وانتهى الربع الثالث متساويا 28-28، والأخير 25-17.

وشكل هاردن محورا أساسيا في الربع الأخير، إذ كانت له تمريرة حاسمة سجل على إثرها زميله دانويل هاوس ثلاثية تقدم بها فريقه 105-100 قبل أقل من دقيقة على نهاية اللقاء، وسجل هو بنفسه رمية حرة قبل 11 ثانية من صافرة النهاية، ضمن لفريقه التقدم من خلالها 106-102، وأضاف رميتين حرتين أيضا في اللحظات الأخيرة لتنتهي المباراة بفارق ست نقاط.

وعلى رغم الأداء الإيجابي لهيوستن مؤخرا، أقر هاردن بأن الفريق لا يزال في حاجة إلى التحسن في بعض أوجه اللعب، لاسيما من خلال “أن نكون أكثر ثباتا”، معتبرا أن ذلك سيرفع “أداءنا إلى مستوى مختلف”.

وكان هاردن أفضل مسجل في المباراة وفي صفوف فريقه أيضا، وبفارق كبير عن أقرب زملائه إريك جوردن الذي اكتفى بـ19 نقطة. في المقابل، كان ديفن بوكر الأفضل في صفوف فينيكس مع 29 نقطة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا