برعاية

أخبار يوفنتوس.. سر تواجد ديل بييرو مع كأس دوري الأبطال في أندونيسيا - سبورت 360 عربية

أخبار يوفنتوس.. سر تواجد ديل بييرو مع كأس دوري الأبطال في أندونيسيا -  سبورت 360 عربية

نشر أسطورة كرة القدم الإيطالية أليساندرو ديل بييرو، قائد وهداف يوفنتوس السابق، صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء تواجده في جزيرة بالي الأندونيسية ومعه كأس دوري أبطال أوروبا.

يتواجد ديل بييرو في جولة ترويجية عالمية لكأس دوري الأبطال، الذي وصل إلى محطة جديدة في أندونيسيا وتحديداً في جزيرة بالي.

وسبق أن رشح ديل بييرو نادي ريال مدريد  للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم واستمرار هيمنة وسيطرة النادي الملكي على البطولة الأعرق أوروبياً، لكن الفريق الملكي خالف توقعاته وسقط أمام أياكس في ثمن النهائي.

كانت قرعة دوري أبطال أوروبا في دور ربع النهائي، أسفرت عن 4 مباريات قوية تجمع بين (ليفربول الإنجليزي ضد بورتو البرتغالي)، و(مانشستر سيتي الإنجليزي ضد مواطنه توتنهام هوتسبير)، و(برشلونة الإسباني ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي)، و(أياكس أمستردام الهولندي ضد يوفنتوس الإيطالي).

وفقاً لخريطة القرعة، سوف يلعب ليفربول أو بورتو ضد الفائز بين اليونايتد وبرشلونة في منافسات نصف النهائي، وأيضاً الفائز في مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام سوف يواجه المتأهل من مباراة أياكس ويوفنتوس.

تقام مباريات الذهاب لربع النهائي يومي 9، و10 أبريل المقبل، والإياب سيكون بتاريخ 16، و17 من الشهر نفسه.

احتفل النجم البرازيلي تياجو سيلفا، قائد باريس سان جيرمان، وزوجته إيزابيلا بالحصول رسمياً على الجنسية الفرنسية، بعد أن استكملا كافة الشروط المطلوبة لذلك، ليكونا بشكل رسمي من المواطنين.

على حساب كلاً من تياجو وزوجته في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، تم نشر صور أثناء استلامهما الشهادة الرسمية الخاصة بالجنسية الفرنسية بعد أداء قسم الولاء للجمهورية أمام الجهة المختصة لذلك.

كتب تياجو في تعليقه على تجنسه بالفرنسية: اليوم مميز بالنسبة لي ولزوجتي وأطفالي بعدما أصبحنا جميعاً نحمل الجنسية الفرنسية، يوم سعيد حقاً لنا جميعاً، لأننا عشنا في باريس 6 سنوات ونصف، وصرنا نشعر بأننا نعيش في وطنّا، شكراً فرنسا التي رحبت بنا دائماً، وعشنا فيها لحظات لا يمكن نسيانها، عاشت فرنسا في رخاء وسلام.

ويلعب تياجو سيلفا، البالغ من العمر 34 عاماً، في صفوف باريس سان جيرمان منذ عام 2012، بعد أن انضم للفريق قادماً من ميلان الإيطالي، وطوال تلك الفترة لعب 284 مباراة مع الفريق في كل البطولات وسجل 16 هدفا، وفاز بـ5 بطولات دوري محلي و4 بطولات كأس فرنسا، و5 بطولات كأس للرابطة.

نشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صوراً للنجم جيسي لينجارد أثناء زيارته الخاصة لمدرسته القديمة في مرحلة التعليم الإبتدائي.

تولى لينجارد دور مدرس اللياقة البدنية مع طلاب أحد فصول المدرسة، وأرشدهم أثناء ممارسة بعض التمارين وأشهر لهم بعض البطاقات الحمراء في أجواء طريفة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا