Open the menu
برعاية

كأس رئيس الإمارات: الشارقة يخشى من مفاجآت الظفرة

كأس رئيس الإمارات: الشارقة يخشى من مفاجآت الظفرة

يلتقي فريقا الظفرة والشارقة على ملعب إستاد نادي بني ياس بالشامخة، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رئيس الإمارات، في مواجهة قوية عنوانها "الهدف المنشود"، أي الطموح المشترك للفريقين في بلوغ المباراة النهائية، والاقتراب خطوة جديدة من المنافسة على اللقب الغالي، وتحقيق إنجاز جديد بعد فترة من الغياب عن الوصول لمنصات التتويج.

نجح الشارقة في عبور الإمارات خلال الجولة الماضية بالفوز عليه 2-1، فيما تأهل الظفرة بعد تفوقه على دبا الفجيرة 2-0، وقبل لقاء اليوم تذهب ترشيحات الفوز نحو "الملك" الذي فاز على منافسه خلال جولتي الدوري ذهاباً وإياباً.

كما أنه يقدم مستويات جيدة في الموسم الحالي، أعادت جماهيره إلى المدرجات وسط تفاؤل كبير بحصد الألقاب، وعودته للأمجاد من جديد، لكن الظفرة تطور كثيراً خلال الفترة الأخيرة، ونجح في تحقيق انتصارات مدوية منحت الثقة للاعبيه وجعلته في أفضل حالاته المعنوية، ما يجعله حريصاً على تحقيق المفاجأة وبلوغ النهائي.

واستعد الشارقة لمواجهة اليوم بجدية، مستفيداً من فترة التوقف الحالية لدوري الخليج العربي، وعمل على ترميم صفوفه، وعلاج المصابين وإعادة تأهيلهم، خاصة البرازيلي كورناندو الذي تعرض لإصابة في الجولة 16 من دوري الخليج العربي، فكان التوقف فترة للراحة ومواصلة علاجه والخضوع إلى فترة تدريبية خاصة لتكتمل جاهزيته لمواجهة اليوم أمام فريق الظفرة.

وكشف المدرب عبد العزيز العنبري عن أن فريقه جاهز، وقال: "بطولة كأس رئيس الإمارات بطولة غالية علينا، ونتمنى التوفيق للجميع، وصفوفنا مكتملة للقاء، ووصف العنبري فريق الظفرة بالفريق المتطور".

وأضاف: "المباراة مهمة وصعبة والمنافس من الفرق التي تؤدي بشكل جيد في المباريات الأخيرة، لا توجد مباريات سهلة، خاصة في تلك الأدوار المهمة والحاسمة لاختلاف الدوافع".

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا