الأهلي يرفض زيادة مقاعد جماهير الهلال في الكلاسيكو العربي

الأهلي يرفض زيادة مقاعد جماهير الهلال في الكلاسيكو العربي

منذ 5 سنوات

الأهلي يرفض زيادة مقاعد جماهير الهلال في الكلاسيكو العربي

تمسكت إدارة النادي الأهلي بلائحة بطولة الأندية العربية «كأس زايد»، ورفضت طلب إدارة الهلال رفع نسبة جماهير الناديين للفريق الضيف في مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي إلى 30 في المائة، مع تحمل كل ناد تكاليف إقامته في المباراتين.

وتمنح اللائحة الفريق الضيف 5 في المائة فقط من سعة المدرجات.

على صعيد آخر اعتمد الأوروغواياني فوساتي مدرب الأهلي، خياراته العناصرية لمواجهة الغد التي ستجمعه بالهلال في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، وذلك من خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها مساء أمس الجمعة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، بعيدا عن وسائل الإعلام والجماهير.

وكان فوساتي طالب الجهازين الفني والإداري بإغلاق التدريبات أمام الجميع وحتى موعد المواجهة العربية المنتظرة.

وتأكد غياب اللاعب سعيد المولد مدافع الفريق عن مباراة الذهاب، بسبب تراكم البطاقات الصفراء حسب لائحة وأنظمة البطولة العربية، لينضم إلى جانب عدد من الأسماء في الفريق التي لن تستطيع اللحاق بالمواجهة العربية، بسبب عدم اكتمال جاهزيتهم البدنية للإصابة، وفي مقدمتهم عبد الفتاح عسيري لاعب وسط الفريق.

وينتظر أن يكون اللاعب الشاب عبد الله حسون هو البديل الذي سيستعين به الجهاز الفني في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب اللاعب سعيد المولد، بينما سيعوض اللاعب نيوكلاي ستانسيو صانع الألعاب الروماني غياب اللاعب عبد الفتاح عسيري.

الخبر من المصدر