Open the menu
برعاية

الأهلي يختتم استعداداته اليوم لشبيبة الساورة الجزائري.. ولاسارتي يطمئن على جاهزية علي معلول

الأهلي يختتم استعداداته اليوم لشبيبة الساورة الجزائري.. ولاسارتي يطمئن على جاهزية علي معلول

يختتم الأهلي استعداداته في الرابعة عصر اليوم الجمعة، لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري، المقرر لها غدًا السبت.

يلتقي الأهلي نظيره شبيبة الساورة الجزائري، في السادسة مساء غد السبت، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يحتل الأهلي المركز الثاني بترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل شبيبة الساورة الجزائري صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، وفيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وأخيرًا سيمبا التنزاني في المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

من المقرر، أن يخوض الأهلي مرانه الرئيسي اليوم على استاد الجيش ببرج العرب، حيث يشهد المران وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق لمواجهة بطل الجزائر غدا.

وكان الأهلي دخل معسكرا مغلقا أمس الخميس، عقب خوض مرانه على ملعب التتش بالجزيرة، حيث فضل الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي الدخول في معسكر مبكر؛ من أجل الوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات التركيز قبل المباراة.

- لاسارتي يعقد مؤتمرًا صحفيًا

يحضر مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، ومعه كابتن الفريق في الثالثة والنصف من عصر اليوم الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة شبيبة الساورة الجزائري.

‎ويعقب المؤتمر المران الجماعي للأهلي الذي يقام في تمام الرابعة عصر اليوم على ملعب برج العرب، ويسمح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة منه، وذلك وفقا للوائح الـ"كاف" المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

- الزاوي يحضر مؤتمر شبيبة الساورة

فيما يحضر كريم الزاوي، المدير الفني لفريق شبيبة الساورة الجزائري ومعه كابتن الفريق في الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والشبيبة؛ للحديث عن استعدادات الفريق الجزائري للقاء.

‎ويقام المؤتمر في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد برج العرب بالإسكندرية، فيما يسمح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من مران شبيبة الساورة والذي يقام في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم على ملعب برج العرب وذلك وفقا للوائح الـ"كاف" المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

- محاضرة فنية بالفيديو للاعبين

كما يعقد الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم الجمعة داخل معسكر الفريق بالإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري.

وتشهد المحاضرة مراجعة خطة المباراة وتذكير اللاعبين بالمهام والواجبات المكلفين بها؛ لضمان تحقيق الفوز في مواجهة الغد لتصدر المجموعة والصعود إلى ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي في نسخته الحالية.

- انتظام سعد سمير ومروان محسن ومحارب في مران الأهلي

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا