برعاية

سبعة أسباب للإيمان بنجاح برشلونة في دوري الأبطال

سبعة أسباب للإيمان بنجاح برشلونة في دوري الأبطال

قدّم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وعدًا لجماهير فريقه برشلونة الإسباني، بالظفر بلقب دوري أبطال أوروبا هذا العام.

البارسا يسير على نحو جيد هذا الموسم، ولا يظل على قيد الحياة منافسًا في دوري الأبطال، والليجا، وسيخوض نهائي كأس ملك إسبانيا.

طالع قرعة دور ربع النهائي ونصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مباشرة من هنا.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن هناك سبعة أسباب تجهل جماهير الفريق الكتالوني يؤمنون بنجاح البلوجرانا في دوري الأبطال هذا العام، على النحو التالي:

الأرجنتيني أفضل هداف للبطولة هذا الموسم حتى الآن برصيد 8 أهداف، وقدّم أداءًا رائعًا أمام أوليبمك ليون في دور الـ16 بتسجيل هدفين وصناعة أثنين مساهمًا في فوز الفريق الكتالوني بنتيجة (5-1).

إذا بقى ميسي في حالة جيدة، فسيكون العامل الرئيسي لقيادة فريقه نحو اللقب الأغلى، في 1 يونيو بملعب "واندا ميتروبوليتانو".

مع فوز برشلونة على ليون، سجل البارسا رقمًا قياسيًا جديدًا في المسابقة مع تحقيق الفوز في 30 مباراة على أرضه دون تذوق الهزيمة، بواقع 27 فوز و 3 مبارايات حقق فيها التعادل، عامل الأرض والجمهور بالتأكيد عنصر فعال للبلوجرانا خاصة في اللحظات الحاسمة.

بعد خروج مانويل نوير بأداء مؤسف ضد ليفربول واستقبال يان أوبلاك لثلاثة أهداف في تورينو من كريستيانو رونالدو، لا يمكن إنكار أن مارك أندريه تير ستيجن هو أفضل حارس مرمى في البطولة.

لا أحد من حراس المرمى السبعة الآخرين يقترب من الألماني، الذي يقدم أفضل أداء له.

دوري الأبطال، كما نعلم جميعًا ، يحسم  في لحظات مثل خطأ فردي أو قرار مثير للجدل أو تصدِ حاسم، وتير شتيجن يمكنه المساعدة في مسألة "التصدي".

15 لاعبًا جاهزون للمشاركة كأساسين:

أظهر فيليب كوتينيو علامات التحسن ضد ليون وبات صامويل أومتييتي متاحًا مرة أخرى بعد فترة طويلة من الإصابات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا