برعاية

ماركا: مدافع بورتو أولى صفقات زيدان.. 50 مليون يورو قيمة التعاقد

ماركا: مدافع بورتو أولى صفقات زيدان.. 50 مليون يورو قيمة التعاقد

أولى خطوات زين الدين زيدان من أجل إعادة بناء فريقه في ريال مدريد هي التعاقد مع إيدير ميليتاو مدافع بورتو البرتغالي بحسب صحيفة ماركا الإسبانية.

الصحيفة ذكرت بكلمات واثقة أن ميليتاو سوف يصبح لاعبا في ريال مدريد قبل نهاية شهر مارس الجاري"، في إشارة إلى توقعيه على عقود الانضمام.

الاتفاق بين النادي وبورتو واللاعب تم التوصل إليه وتتبقى مشكلة وحيدة وهي دفع حقوق نادي ساوباولو البرازيلي الذي بدأ معه ميليتاو مسيرته الاحترافية.

ماركا قالت إن الإعلان الرسمي عن التعاقد مع صاحب الـ21 عاما سيكون الأسبوع المقبل، وأشارت إلى أن آخر لاعب ضمه الملكي من بورتو كان دانيلو - لاعب مانشستر سيتي الحالي - وأعلن ضمه في شهر مارس أيضا.

ولكن ما هي قيمة الصفقة؟ الصحيفة تحدث عن أن الشرط الجزائي في عقده يبلغ 50 مليون يورو، ولكنه هذا السعر حتى يوم 15 يوليو المقبل والذي سيرتفع معه الشرط بنسبة 50% أي سيصبح سعره حينها 75 مليون يورو.

وذلك كان سببا أساسيا حول رغبة ريال مدريد في إنهاء الصفقة خلال الشهر الجاري تجنبا لزيادو الأسعار دون التغافل عن اهتمام أندية أخرى أيضا بخدماته.

وجذب ميليتاو أنظار كبار أوروبا خلال النصف الأول من الموسم الذي كان أول مواسمه في القارة العجوز مع سرعته وقوته الكبيرتين، إضافة إلى مرونته إذ لعب كظهير أيمن أيضا مع قدوم المخضرم بيبي لصفوف التنانين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا