برعاية

الأهلي يبحث الترتيبات الأمنية الخاصة بمباراة الساورة في دوري الأبطال

الأهلي يبحث الترتيبات الأمنية الخاصة بمباراة الساورة في دوري الأبطال

عقد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اجتماعا هاما ظهر اليوم الأربعاء بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة مع مديري أمن مقر وفروع النادي، لوضع الخطة الأمنية والترتيبات الخاصة بمباراة الفريق أمام شبيبة الساورة في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلاقي الساورة، في المباراة المقرر لها مساء السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

واستعرض الاجتماع الاتصالات المستمرة مع قيادات وزارة الداخلية ومديرية أمن الإسكندرية، لتوفير الأجواء المناسبة والتيسير على جماهير وأعضاء النادي خلال المباراة، إلى جانب المهام التي سيقوم بها أفراد الأمن الإداري بالنادي وشركة الأمن الخاصة التي يتم الاستعانة بها في تنظيم المباريات خلال الفترة الماضية.

وتم الاتفاق على ضرورة التعاون الكبير مع الجماهير لتسهيل مهمتها في تشجيع الفريق ، مع التوجيهات المستمرة بضرورة الالتزام بالتعليمات الأمنية والسلوك الرياضي في تشجيع الفريق ، من أجل سلامة جميع عناصر المنظومة خلال اللقاء ، إلى جانب توفير كافة سبل الراحة للمسئولين في نادي شبيبة الساورة ومشجعيه أسوة بالمعاملة الطيبة التي تلقتها بعثة الفريق خلال مباراة الذهاب.

وخلال الاجتماع تم تكليف مديري الأمن بالنادي بالعمل على راحة أعضاء النادي، خاصة من الرواد وكبار السن وتسهيل وصولهم إلى المدرجات المخصصة لهم مباشرة ، فضلا عن تخصيص أماكن مناسبة للاعبين من أكاديميات النادي ممن تقرر حضورهم المباراة ، كما تقرر تخصيص مشرفين من الأمن للتواجد في الأتوبيسات التي سوف تقوم بنقل الأعضاء الى الإسكندرية لحضور المباراة وحتى عودتهم للقاهرة عقب اللقاء.

وأكد مرجان على التنسيق المستمر مع الجهات الأمنية ، وعلى تقدير النادي للجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية بعد الموافقة على زيادة أعداد الجماهير إلى 15 ألف مشجع، والتعاون المثمر بين جميع الأطراف لخروج المباراة بالشكل المطلوب، لافتا إلى إن مجلس إدارة النادي يقوم بجهود كبيرة من أجل تواجد الجماهير في المدرجات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا