برعاية

مدرب منتخب مصر يكشف عن سبب استبعاد رمضان صبحي وعبدالله السعيد

مدرب منتخب مصر يكشف عن سبب استبعاد رمضان صبحي وعبدالله السعيد

أكد تيتو جارسيا المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني خافيير أجيري أن الجهاز الفني يتابع جميع اللاعبين بشكل دقيق ومستمر سواء داخل مصر أو خارجها، والقرار الأخير فيما يخص ضم أي لاعب يكون للمدير الفني. 

واختار خافيير أجيري 25 لاعبا لخوض المعسكر الاستعدادي لمباراتي النيجر بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 ونيجيريا الودية، واللتين ستقامان بشهر مارس/آذار المقبل.

وقال مدرب المنتخب في تصريحات تلفزيونية مصرية: "من الوارد أن يكون هناك بعض المفاجآت في قائمة المنتخب، لا يمكن للجهاز الفني أن يرضي الجميع، نحن نختار اللاعبين وفقا للاحتياجات الفنية وطريقة لعب المنتخب". 

وتابع: "نشاهد جميع المباريات عن طريق تقسيم أنفسنا كجهاز فني، ثم نجتمع لنستعرض الأسماء واختيار القائمة، بالطبع نسعى دائما لاختيار أفضل العناصر لمنتخب مصر". 

واستمر: "عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز خارج حسابات الجهاز الفني، هو واحد من أفضل اللاعبين في مصر، لكن طريقة لعبه لا تتفق مع أسلوب لعب منتخب مصر في الوقت الحالي، لا يمكن التشكيك في إمكانياته وأرقامه خير دليل، لكنه لن ينضم حاليا للمنتخب فهو لا يناسبنا". 

وواصل: "استبعاد رمضان صبحي من قائمة المنتخب بسبب فني وليس أي أمر آخر كما حاول وكيله نادر شوقي أن يروج في وسائل الإعلام، أطالب وكيل اللاعب بأن يعلن أسباب استبعاد رمضان صبحي من وجهة نظره، إذا لم نكن نضم اللاعب أو نستبعده بقرار فني، فما هي الأسباب إذًا؟". 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا