برعاية

سييرا: جئنا إلى أبوظبي للفوز

سييرا: جئنا إلى أبوظبي للفوز

أكد التشيلي خوسيه لويس سييرا، مدرب الاتحاد، عزم فريقه اليوم على تحقيق الفوز، وقال: «حضرنا إلى أبوظبي من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات في المشوار الآسيوي».

وأرجع سييرا، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس في أبوظبي للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بمواجهة فريقه اليوم أمام الوحدة الإماراتي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، سبب نجاحه مع الاتحاد بشكل سريع في الأسبوعين الماضية أنه يعود للدعم الجماهيري الكبير الذي وجده، والذي يوازيه كذلك دعم إداري ووجود لاعبين مميزين في صفوف الفريق.

وأشار إلى أن وضع فريقه في الدوري لا يعني الاستسلام في بقية البطولات التي من المفترض أن ينافس بها، كون مكانة واسم النادي تفرض أن ينافس الفريق على كل البطولات، مضيفاً: «العامل الأساسي في تحسن نتائج الاتحاد في الفترة الماضية، هو اللاعبون، والدعم الإداري والجماهيري، وأتمنى مواصلة الجماهير مساندتها في الفترة المقبلة».

وعن الوحدة الإماراتي، قال: «الوحدة فريق متكامل، والأهم أن نلعب بتركيز، ونفرض أسلوبنا في الملعب، لنحقق الهدف الذي جئنا من أجله إلى أبوظبي، وهو العودة بنقاط المباراة».

وأشار مدرب الاتحاد: «سنخوض مواجهة مهمة الليلة، وخضنا قبل أيام قليلة مواجهة في الدوري، وهذا الأمر ليس تبريراً لضغط المباريات، ولكني أملك لاعبين مميزين أساسيين واحتياطيين قادرين على إسعاد جماهيرهم هذا المساء».

من جهته، أكد أحمد عسيري مدافع فريق الاتحاد جاهزيتهم لمواجهة الليلة أمام الوحدة الإماراتي، وعزمهم على تحقيق الفوز، منوهاً أن جميع المباريات التي سيدخلها الفريق الاتحادي الفترة المقبلة، على الصعيد المحلي أو القاري، سيكون شعارها الفوز فقط.

وأشار عسيري إلى أن تحسن مستواه الفني يعود إلى المدرب سييرا، الذي تمكن من عمل تكتيكي هجومي، وأعاد الروح في الفريق، واصفاً المدربين الأرجنتيني رامون دياز والكرواتي بيليتش، اللذين سبقا وجود المدرب سييرا، بالمميزين، وبأنهما صفحة وانطوت.

ويتطلع الاتحاد إلى مواصلة صحوته بقيادة مدربه التشيلي خوسيه لويس سييرا، عندما يلتقي الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا اليوم، وذلك بعد النجاح الذي حققه في بداية مشواره في البطولة، بالفوز العريض على الريان القطري بـ5 أهداف مقابل هدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا