برعاية

ماذا يحدث داخل ريال مدريد؟.. سولاري يتأخر لأكثر من ساعة عن مؤتمر مواجهة بلد الوليد!

ماذا يحدث داخل ريال مدريد؟.. سولاري يتأخر لأكثر من ساعة عن مؤتمر مواجهة بلد الوليد!

لا يوجد أحد يدرك ما الذي يحدث داخل نادي ريال مدريد الإسباني، هذا الموسم، وتحديدًا هذا الأسبوع، بعد إقصاء النادي الملكي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بطريقة مُهينة على يد أياكس أمستردام الهولندي.

النادي الملكي يعيش موسم كارثي حيث سينهي هذا العام خالي الوفاض دون ألقاب، حيث أقصي أيضًا من كأس ملك إسبانيا وأصبح يبتعد بفارق كبير من النقاط عن متصدر الليجا برشلونة.

"فلورينتو بيريز" يريد الإطاحة بـ"سانتياجو سولاري"، عقب هزيمة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، في مناسبتين أمام برشلونة، بالدوري والإقصاء من كأس ملك إسبانيا، وكذلك توديع دوري أبطال أوروبا بطريقة مُهينة على يد أياكس أمستردام الهولندي.

وكان من المفترض أنّ يتواجد "سولاري" المدير الفني للوس بلانكوس، في المؤتمر الخاص بمواجهة بلد الوليد، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، ولكن المدرب الأرجنتيني لم يدخل إلى غرفة المؤتمرات حتى الآن ولأكثر من ساعة!

ورغم أنّ العديد من التقارير تشير إلى أنّ قرار إقالة "سولاري" سيكون بعد مواجهة بلد الوليد التي ستقام الأحد، حيث سيتم إقالة المدرب الأرجنتيني دون النظر لنتيجة المباراة، لكن عدم حضور مدرب الكاستيا حتى الآن يثير الكثير من التساؤلات.

ريال مدريد يحل ضيفًا على بلد الوليد مساء الأحد ، على ملعب "نويفو خوسيه زوريلا"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من الليجا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا