برعاية

أتلتيكـو يلتقـي ليغانيس غــداً.. وعيونه علــى «اليوفي»

أتلتيكـو يلتقـي ليغانيس غــداً.. وعيونه علــى «اليوفي»

«عكاظ»، أ ف ب (مدريد) @okaz_sports

يطمح نادي أتلتيكو مدريد في تجنب الكارثة التي مرت بجاره اللدود ريال مدريد من خلال البقاء قريباً من برشلونة حامل اللقب والمتصدر آملا بالفوز في مباراته الدورية غداً السبت على ضيفه ليغانيس، وذلك في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني إلى مباراته غداً مع صاحب المركز الرابع عشر وعيناه على مباراة يوفنتوس في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا مع أفضلية الهدفين النظيفين القاتلين اللذين سجلهما ذهاباً على أرضه.

وفي ظل تخلفه بفارق 7 نقاط عن برشلونة المتصدر وخروجه من مسابقة الكأس التي انحصر لقبها بين الأخير وفالنسيا، يدرك سيميوني إمكانية أن يمر فريقه بما اختبره الجار اللدود ريال مدريد في غضون أيام معدودة حين خرج من نصف نهائي الكأس بخسارته على أرضه أمام برشلونة صفر-3 ثم سقط مجدداً أمام الأخير على ملعبه أيضا في الدوري صفر-1، قبل أن تحصل الكارثة الثلاثاء بهزيمة مذلة في «سانتياغو برنابيو» أمام أياكس الهولندي 1-4 بعد أن حسم الذهاب لصالحه 2-1.

ومع بقاء 4 مراحل قبل اللقاء الحاسم المرتقب بين الفريقين على «كامب نو» في السابع من الشهر المقبل، يأمل سيميوني أن يخوض فريقه مباراة السبت بتركيز كامل من أجل الخروج منها بفوز رابع على التوالي، وبالتالي عدم تسليم برشلونة لقب الدوري على طبق من ذهب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا