Open the menu
برعاية

الدوري الأوروبي: 8 مباريات مثيرة في ذهاب دور 16

الدوري الأوروبي: 8 مباريات مثيرة في ذهاب دور 16

تنطلق اليوم الخميس مباريات ذهاب دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي، في الموسم الحالى (2018-2019)، بإقامة 8 مواجهات متباينة المستوى بين الأندية المتنافسة على اللقب، تأتي على رأسها مواجهة آرسنال الإنجليزي ضد نظيره رين الفرنسي، على ملعب روازون بارك.

يدخل "المدفعجية" المباراة بقيادة المدير الفني للفريق، الإسباني أوناي إيمري، طامحاً إلى العودة من فرنسا بنتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب الخميس المقبل بإنجلترا.

ومن المنتظر أن يستمر النني على مقاعد البدلاء في هذه المواجهة، خاصة أن إيمري استبعده من المباراة الأخيرة ضد توتنهام في ديربي شمال لندن بالدوري الإنجليزي، فضلاً عن غيابه عن آخر مباريات فريقه الأوروبية أمام باتي بوريسوف.

كما يغيب عن الـ"غانرز" مهاجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيت بسبب الإيقاف ثلاث مباريات، بعد تعرضه للطرد خلال لقاء باتي بوريسوف في ذهاب دور 32 من الدوري الأوروبي، بعد اعتدائه على لاعب من الفريق المنافس.

ومن المتوقع أن يبدأ آرسنال اللقاء بتشكيل مكون من: لينو، كولاسيناتش، كوسيلني، باباستاثابولوس، ميتلاند (نايلز)، قندوزي، تشاكا، توريرا، رامزي، أوزيل، أوباميانغ.

ويستضيف نادي تشيلسي نظيره دينامو كييف الأوكراني، على ملعب ستامفورد بريدج، في مواجهة يطمح فيها الفريق اللندني إلى تحقيق الفوز بنتيجة مريحة قبل موقعة الإياب بأوكرانيا.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا