برعاية

أخبار برشلونة.. احتفال سواريز وبويول بعد إقصاء ريال مدريد - سبورت 360 عربية

أخبار برشلونة.. احتفال سواريز وبويول بعد إقصاء ريال مدريد -  سبورت 360 عربية

كتب الأوروجوياني لويس سواريز هداف برشلونة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: أهنئكم على هذا الانتصار، دائما أياكس في قلبي.

وسبق أن لعب سوايز في صفوف أياكس خلال الفترة ما بين 2007 إلى 2011، وسجل 81 هدفاً في بطولة الدوري الهولندي خلال 110 مباراة.

فيما كتب كارليس بويول على “تويتر”: أهنئ أياكس، ليس فقط بسبب الانتصار على فريق مثل ريال مدريد، لكن أيضاً بسبب الطريقة التي حققوا بها هذا الفوز.

أياكس بعدما كان خاسراً على أرضه في الذهاب بنتيجة (2-1)، استطاع قلب النتيجة في الإياب وسط جماهير مدريد ليخرج فائزاً بنتيجة (4-1)، ليكون مجموع المباراتين (5-3)، ليعبر الفريق الهولندي إلى منافسات ربع النهائي.

عاش لاعبو أياكس أمستردام الهولندي ليلة أسطورية بعدما نجحوا في خطف بطاقة الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز على ريال مدريد الإسباني في عقر داره بنتيجة (4-1) في إياب دور الـ16، لتنتهي بذلك سلسلة احتكار النادي الملكي للقب القاري منذ 3 مواسم متتالية.

رصد الحساب الرسمي لنادي أياكس مظاهر الاحتفال والفرحة بين اللاعبين وأفراد الجهاز الفني والجماهير داخل إستاد “سانتياجو بيرنابيو”، وفي غرفة تغيير الملابس، وفي المدرجات التي شهدت حضورا كبيراً من جماهير الفريق الهولندي.

أياكس خلال المباراة تقدم بنتيجة (3-0)، قبل أن يتقلص الفارق لـ(3-1)، لكن المباراة انتهت برباعية لصالح الضيوف، الذي تأهلوا في سيناريو غير متوقع وصعب.

وشهد الموسم الحالي خروج ريال مدريد من مسابقتي كأس ملك إسبانيا على يد برشلونةبعد تعادل سلبي وهزيمة بثلاثية نظيفة في ذهاب وإياب نصف النهائي ، قبل وداع دوري الأبطال بفوزه على أياكس بهدفين مقابل هدف ، وخسارته أمام نفس المنافس بأربعة أهداف مقابل هدف.

لا تنتهي لعنة أهداف النجم الويلزي آرون رامسي، فهو كلما سجل لصالح فريقه ظهرت بعدها مباشرة أخبار تتعلق بوفاة مشاهير، وهذا ما حدث مؤخراً بعدما هز شباك توتنهام هوتسبير في الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي.

كان رامسي سجل الهدف الأول لآرسنال في الدقيقة 16، قبل أن يتعادل توتنهام في الدقيقة 74 من ركلة جزاء بواسطة هاري كين، لتنتهي المواجهة بالتعادل (1-1).

بعد هدف رامسي الذي سجله السبت الماضي، لم تمر ساعات طويلة حتى تم الإعلان عن وفاة الممثل الأمريكي لوك بيري (52 عاما) بعد إصابته بسكتة دماغية في أحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن دخل المستشفى الأربعاء الماضي في حالة خطيرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا