برعاية

أخبار آرسنال.. حالات وفاة جديدة لمشاهير بسبب هدف رامسي! - سبورت 360 عربية

أخبار آرسنال.. حالات وفاة جديدة لمشاهير بسبب هدف رامسي! -  سبورت 360 عربية

لا تنتهي لعنة أهداف النجم الويلزي آرون رامسي، فهو كلما سجل لصالح فريقه ظهرت بعدها مباشرة أخبار تتعلق بوفاة مشاهير، وهذا ما حدث مؤخراً بعدما هز شباك توتنهام هوتسبير في الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي.

كان رامسي سجل الهدف الأول لآرسنال في الدقيقة 16، قبل أن يتعادل توتنهام في الدقيقة 74 من ركلة جزاء بواسطة هاري كين، لتنتهي المواجهة بالتعادل (1-1).

بعد هدف رامسي الذي سجله السبت الماضي، لم تمر ساعات طويلة حتى تم الإعلان عن وفاة الممثل الأمريكي لوك بيري (52 عاما) بعد إصابته بسكتة دماغية في أحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن دخل المستشفى الأربعاء الماضي في حالة خطيرة.

وحدثت وفاة لوك بيرى، نجم مسلسل “90210” ومسلسل Riverdale، فى مستشفى القديس يوسف، فى بوربانك، ووفقاً لما قاله مدير أعماله لوك بيرى، وكان محاطًا بأطفاله جاك وصوفى، وزوجته السابقة مينى شارب، وعدد آخر من أفراد الأسرة والأصدقاء.

كما تم العثور على النجم العالمي كيث فلينت المعروف بأسطورة الـelectronic music ، وذلك عن عمر يناهز الـ 49 عاما، حيث عثر عليه متوفياً في منزله الموجود في إنجلترا .

أكد المتحدث باسم الشرطة العثور على النجم الشهير متوفيا في منزله ، بينما تم إبلاغ أقاربه بالوفاة ، وتعتبر حالة الوفاة مريبة.

وتم ربط وفاة العديد من المشاهير بأهداف رامسي، مثل الفنان الأمريكي الكوميدي روبين وليامز، و ستيف جوبز مؤسس شركه ابل، والمطربة العالمية صاحبة الحنجرة الفلاذية ويتني هيوستن وغيرهم.

4 مارس 2019.. كانت الذكرى السنوية الأولى لوفاة قائد نادي فيورنتينا الإيطالي ديفيد أستوري، الذي صدم الجميع بوفاته نتيجة تأثره بأزمة قلبية أثناء نومه داخل فندق الفريق قبل مواجهة أودينيزي في بطولة الدوري.

بعد مرور 12 شهراً على الوفاة، تجمع كل أصدقاء وزملاء وأفراد عائلة أستوري ومشجعي نادي فيرونتينا داخل الكنيسة وزيارة قبره لإحياء ذكراه مع وضع باقات الزهور.

تفاعل أيضاً الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بكتابة تغريدة للتذكير بأستوري.

توقفت مباراة نابولي ويوفنتوس خلال منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإيطالي في الدقيقة 13، لإحياء الذكرى الذكرى الأولى لرحيل ديفيد أستوري، قائد فيورنتينا السابق.

وكانت تلك الخطوة تنفيذا لقرار رابطة الدوري الإيطالي، التي أعلنت عن توقف جميع مباريات الجولة 26، لإحياء ذكرى وفاة أستوري، وظهور صورة اللاعب على شاشات الملاعب الـ 10 التي ستحتضن المباريات في تلك الجولة التي ستتزامن مع أسبوع رحيله.

اتفق الممثل الأمريكي ويل سميث على تجسيد شخصية والد لاعبتي التنس فينوس وسيرينا ” ريتشارد ويليامز” في فيلم سينمائي يحمل اسم ” “King Richard” أو “الملك ريتشارد”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا