برعاية

أخبار باريس سان جيرمان.. نيمار يلعب كرة السلة بطريقته الخاصة - سبورت 360 عربية

أخبار باريس سان جيرمان.. نيمار يلعب كرة السلة بطريقته الخاصة -  سبورت 360 عربية

نشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، “فيديو” على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” أثناء استمتاعه بلعب كرة السلة، لكنه كان يصيب الهدف بطريقته الخاصة.

بدلاً من توجيه الكرة نحو الشبكة باليدين، قرر نيمار أن يقوم بتلك المهمة بضربات الرأس، وكان ينجح في كل محاولة.

تواجد نيمار في الأيام الماضية وسط أصدقائه في البرازيل بعدما سافر إلى بلاده لقضاء أجازة علاجية من الإصابة، بالتنسيق مع إدارة ناديه باريس سان جيرمان، التي طلبت منه العودة ليكون متواجداً في المدرجات لملعب “حديقة الأمراء” أثناء مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز سان جيرمان في الذهاب داخل ملعب “أولد ترافورد” بنتيجة (2-0)، لتكون مهمته في العبور إلى دور الثمانية أسهل عندما يستضيف منافسه مانشستر يونايتد في الإياب.

تحسن كثيراً حالة قدم نيمار في الأيام الماضية بعدما لجأ إلى أسلوب غير الجراحة لعلاج مشط قدمه المصابة، وهو بدأ في ممارسة تمارين لتقوية عضلات القدمين، ليكون جاهزاً للعودة إلى التدريب والمباريات بعد اكتمال شفائه.

لا يجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة الإسباني، صعوبة في إصابة الأهداف بكرة القدم، والأمر لا يختلف كثيراً عندما يتعامل مع المضرب وكرة تنس الطاولة.

نشر ميسي “فيديو” على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو يقوم بتصوير إعلان لصالح شركة المشروبات الغازية “بيبسي”، وكان مطلوب منه إصابة كرة تنس طاولة موضوعة على قمة الزجاجة بكرة أخرى يقوم بضربها بواسطة المضرب.

المحاولة الأولى لم تكن ناجحة، لكن الثانية التي نفذها مباشرة دون انتظار أصابت هدفها بدقة.

على صعيد آخر، واصل ليونيل ميسي التربع على عرش هدافي الدوري الإسباني، بعد نهاية الجولة السادسة والعشرين وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، زميله الأوروجوياني لويس سواريز.

وتعتبر تلك الجولة شحيحة في عدد الأهداف المسجلة حيث تم تسجيل 22 هدف فقط في 10 مباريات بمعدل هدفين تقريبا في كل مباراة وهو معدل منخفض بالنسبة لجولات الليجا.

نشر النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم مارسيليا الفرنسي، “فيديو” لاحتفاله بعد تسجيله هدفاً لصالح فريقه في شباك سانت إيتيان في الجولة 27 من بطولة الدوري، ووجه رسالة إلى مسؤولي لعبة “فيفا” ممثلة في شركة EASPORTS.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا