برعاية

فيديو.. فيرينيو يلتقط صورة مع طفل أثناء مواجهة إيفرتون ! - سبورت 360 عربية

فيديو.. فيرينيو يلتقط صورة مع طفل أثناء مواجهة إيفرتون ! -  سبورت 360 عربية

لم يمانع النجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو، مهاجم ليفربول الإنجليزي، من تلبية طلب إحدى الامهات أثناء المباراة “الديربي” أمام أصحاب الأرض إيفرتون، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الممتاز.

المباراة كانت على ملعب “جوديسون بارك” معقل الجار اللدود إيفرتون، الذي نجح في عرقلة ليفربول، وأضاع منه نقطتين في سباق المنافسة على لقب الدوري لصالح مانشستر سيتي االعائد للصدارة بفارق نقطة، لكن هذا لم يمنع موجود وجود عشاق لفيرمينيو في المدرجات.

رصدت الكاميرا إمساك فيريمينيو بطفل رضيع أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء، من أجل التقاط الصورة وسط ضحكات لزملائه وأفراد الجهاز الفني لفريق ليفربول، في الوقت الذي كان فيه المدرب الألماني يورجن كلوب منشغلاً بمتابعة اللقاء على حدود المنطقة الفنية.

شارك فيريمينيو في الشوط الثاني من المباراة كلاعب بديل بعد خروج ديفوك أوريجي في الدقيقة 63، لكن النجم البرازيلي لم ينجح في تغيير كفة اللقاء ليظل التعادل السلبي قائماً بين الفريقين حتى النهاية.

تراجع ليفربول في الترتيب ليكون متأخراً بفارق نقطة عن مانشستر سيتي العائد للصدارة بـ71 نقطة.

رصدت الكاميرات بعد نهاية مباراة ليفربول أمام مضيفه إيفرتون بالتعادل السلبي بدون أهداف، موقفاً طريفاً جمع بين المدرب الألماني يورجن كلوب وطفل صغير كان مكلفاً بجمع الكرات وإعادة الكرة إلى الملعب في حالة خروجها.

كان كلوب في طريقه للخروج من الملعب في إستاد “جوديسون بارك” بعد المباراة، التي كانت سبباً في ضياع الصدارة من ليفربول لصالح مانشستر سيتي بعد منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أراد كلوب توجيه التحية لجماهير أصحاب الأرض التي كانت في قمة السعادة لأن فريقها إيفرتون عرقل الجار اللدود ليفربول في سباق المنافسة على اللقب الأول في “البريميرليج” منذ عام 1990.

لكن كلوب وجد طفلاً من المكلفين بجمع الكرات يصر على التصفيق له بطريقة حارة، وكأنه يريد السخرية من نتيجة التعادل وضياع الصدارة بعدما كان ليفربول متقدماً بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي.

أراد كلوب الحديث مع الطفل، لكن جامع الكرات واصل التصفيق دون توقف قبل أن يشير إلى المدرب الألماني بعلامة “إنجاز المهمة”.

خلال المؤتمر الصحفي، انفعل كلوب على صحفي بسبب قيام الأخير بانتقاد طريقة اللعب في الجولات الأخيرة، التي شهدت نزيفا للنقاط وضياع الصدارة.

قال كلوب: هل تعتقد أننا لم نقدم على ما يكفي من المخاطرة اليوم؟ هل هناك أي مباراة تعادلنا فيها ولم نحاول الفوز بها؟ هل الأمر يتمثل في الدفع بمهاجم إضافي لتتغير مجريات المباراة؟ الأمر ليس كذلك.

وتابع: نحن نتسم بالهجومية بما يكفي وكرة القدم لا تمارس بهذه الطريقة، هناك تسع مباريات متبقية ولم نفقد أعصابنا على العكس مما تفعل بكل وضوح.

وقال: لا يمكنك أن تبدأ بأربعة أو خمسة مهاجمين في طريقة هجومية صرفة دون أن يكون لدينا أي شيء آخر نقوم به سوى هز الشباك.

وأضاف: لا يمكن أن تلعب في الدوري الانجليزي الممتاز بهذه الطريقة، سنلعب المباراة المقبلة أمام بيرنلي وإذا ما لعبنا بطريقة هجومية فقط، فان هذا سيقضي علينا في الهجمات المرتدة، 100 في المئة سيحدث ذلك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا