Open the menu
برعاية

جالاكسي الأمريكي يكشف عن تمثال تذكاري لبيكهام - سبورت 360 عربية

جالاكسي الأمريكي يكشف عن تمثال تذكاري لبيكهام -  سبورت 360 عربية

احتفل النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام بإزالة الستار عن التمثال التذكاري الذي يحمل شخصيته بالحجم الطبيعي، خارج إستاد فريقه السابق لوس أنجليس جالاكسي الامريكي، وسط اهتمام إعلامي كبير وبحضور زوجته المغنية السابقة ومصممة الأزياء الحالية فيكتوريا.

وأصبح بيكهام، النجم السابق لأندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وجالاكسي،  أول لاعب شارك في دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم يتم تكريمه بإقامة تمثال له.

بدأ تاريخ بيكهام الكروي في أمريكا عام 2007، عندما أصبح أول لاعب أوروبي كبير ينتقل إلى الدوري الأمريكي، حيث أحرز اللقب في 2011 و2012 خلال ست سنوات خاض فيها 98 مباراة مع جالاكسي.

وساعد بيكام على زيادة شعبية الدوري، ومهد الطريق أمام انتقال عدد كبير من اللاعبين الأوروبيين البارزين في السنوات التالية.

وحالياً يملك اللاعب الإنجليزي البالغ عمره 43 عاما فريق إنتر ميامي الجديد، ومن المقرر أن يلتحق بالدوري الأمريكي في 2020، في مشروع كروي عملاق يسعى من خلاله بيكهام إلى الدخول بقوة لعالم الاستثمار الكروي.

أعلنت عائلة الطفلة إيسلا كاتون، البالغة من العمر 5 سنوات، عن تعافيها من مرض السرطان بعد علاج مكثف خضعت له خلال الأشهر الماضية.

تواجدت إيسلا منذ أغسطس 2018 في أحد المراكز المتخصصة لعلاج الأطفال المرضى بالسرطان في برشلونة، وكانت حالتها نادرة تصيب 100 طفلاً سنوياً فقط في بريطانيا.

تكلف العلاج مبلغ 400 ألف جنيه  إسترليني، وتم جمع هذا المبلغ بواسطة تبرعات تمت بين مشجعي الفريقين اللدودين وست هام يونايتد وميلوال، حيث تناسى المشجعون الخلافات الكروية من أجل إنقاذ الطفلة المريضة بالسرطان في الخلايا العصبية.

تم تشخيص حالة إيسلا بأنها مريضة نوع نادر من السرطان في المرحلة الرابعة، لكنها الآن تعافت تماماً من المرض بعد علاج كيميائي مكثف.

قال والدها في تغريدة كتبها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: تليقنا الآن أخباراً مذهلة، الفحص الطبي الأخير أكد على شفاء إيسلا تماماً، هي الآن خالية من السرطان، لا يمكن أن نجد الكلمات الكافية لشكر كل من ساعدنا في المرحلة الصعبة من أجل علاج طفلتنا.

أعلن نادي ليفانتي الإسباني في بيان رسمي أن مدافعه تونو جارسيا سيتم الافراج عنه بدون كفالة عقب احتجازه لثلاثة أسابيع.

جاء في بيان ليفانتي: المحكمة المحلية في تيرويل قبلت التماسا تقدم به ممثلو لاعبنا تونو جارسيا ضد الحكم بحبسه قبل محاكمته ووافقت على إطلاق سراح اللاعب بدون كفالة.

وأضاف البيان: يرحب ليفانتي بالقرار الصادر ويتطلع قدما للإفراج عن اللاعب بحيث يمكنه العودة للفريق قريباً.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا