برعاية

أخبار الدوري الإنجليزي.. وست هام يحتفل بشفاء مشجعته الصغيرة - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الإنجليزي.. وست هام يحتفل بشفاء مشجعته الصغيرة -  سبورت 360 عربية

أعلنت عائلة الطفلة إيسلا كاتون، البالغة من العمر 5 سنوات، عن تعافيها من مرض السرطان بعد علاج مكثف خضعت له خلال الأشهر الماضية.

تواجدت إيسلا منذ أغسطس 2018 في أحد المراكز المتخصصة لعلاج الأطفال المرضى بالسرطان في برشلونة، وكانت حالتها نادرة تصيب 100 طفلاً سنوياً فقط في بريطانيا.

تكلف العلاج مبلغ 400 ألف جنيه  إسترليني، وتم جمع هذا المبلغ بواسطة تبرعات تمت بين مشجعي الفريقين اللدودين وست هام يونايتد وميلوال، حيث تناسى المشجعون الخلافات الكروية من أجل إنقاذ الطفلة المريضة بالسرطان في الخلايا العصبية.

تم تشخيص حالة إيسلا بأنها مريضة نوع نادر من السرطان في المرحلة الرابعة، لكنها الآن تعافت تماماً من المرض بعد علاج كيميائي مكثف.

قال والدها في تغريدة كتبها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: تليقنا الآن أخباراً مذهلة، الفحص الطبي الأخير أكد على شفاء إيسلا تماماً، هي الآن خالية من السرطان، لا يمكن أن نجد الكلمات الكافية لشكر كل من ساعدنا في المرحلة الصعبة من أجل علاج طفلتنا.

أعلن نادي ليفانتي الإسباني في بيان رسمي أن مدافعه تونو جارسيا سيتم الافراج عنه بدون كفالة عقب احتجازه لثلاثة أسابيع.

جاء في بيان ليفانتي: المحكمة المحلية في تيرويل قبلت التماسا تقدم به ممثلو لاعبنا تونو جارسيا ضد الحكم بحبسه قبل محاكمته ووافقت على إطلاق سراح اللاعب بدون كفالة.

وأضاف البيان: يرحب ليفانتي بالقرار الصادر ويتطلع قدما للإفراج عن اللاعب بحيث يمكنه العودة للفريق قريباً.

وكان تونو البالغ من العمر (29 عاما) واحدا من سبعة أشخاص ألقي القبض عليهم في الثامن من فبراير الماضي.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن السبعة تم احتجازهم للاشتباه في ممارستهم الابتزاز والتهديد.

وقال ايميلو بيريز مورا محامي تونو أن اللاعب بريء تماماً.

وقد ألقت الشرطة القبض على توتو ، بعدما وقع عقداً جديدا مع ليفانتي حتى عام 2023، وسجل هدفاً واحداً في 17 مباراة بدوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم.

ويحتل ليفانتي المركز 13 في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني وسيحل ضيفاً على ليجانيس يوم الاثنين المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا