برعاية

أخبار باريس سان جيرمان.. نيمار يرقص في كارنفال ريو - سبورت 360 عربية

أخبار باريس سان جيرمان.. نيمار يرقص في كارنفال ريو -  سبورت 360 عربية

رصدت الكاميرا تواجد النجم البرازيلي المصاب نيمار دا سيلفا في كارنفال أقيم في مدينة ريو دي جانيرو، في وقت طلب منه ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي العودة إلى العاصمة الفرنسية من أجل مساندة زملائه من مدرجات ملعب “حديقة الأمراء” أثناء مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويأتي تواجد نيمار في ريو دي جانيرو بالتنسيق مع إدارة باريس، حيث طلب السفر إلى البرازيل لاستكمال علاجه من إصابة قدمه، التي تجعله يغيب عن الملاعب حتى أبريل المقبل، لكن الإذن الذي حصل عليه لمدة 10 أيام فقط.

ومازال نيمار يعتمد على العكاز في تحركاته، لكنه صار قادرا على التخلي عنه بعض الأوقات، وهو ظهر في كارنفال ريو دي جانيرو وهو يرقص واقفا أثناء عزف الموسيقي في إحدى الحفلات العامة.

وصاحب نيمار في الكارنفال 4 من رجال الحراسة الخاصة من أجل تأمين وسط الجماهير، وكانوا هم من يحددون هوية من يقترب من النجم البرازيلي وسط الحفل.

يذكر أن باريس سان جيرمان تغلب خارج أرضه على مانشستر يونايتد بنتيجة (2-9) في لقاء الذهاب، يتواجه الفريقان مجدداً في الإياب يوم الأربعاء المقبل.

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي، صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، احتفالا بوصول سيارته الجديدة من طراز ” رولز رويس كولينان”، بعد أن انتهى المصنع من إضافة بعض اللمسات الخاصة عليه بناء على طلب “الدون”.

كان رونالدو سافر برفقة صديقته راقصة الباليه الإسبانية جورجينا رودريجيز إلى ميلانو، من أجل اختيار السيارة الجديدة، فكان خياره على “رولز رويس كولينان 2019″، الذي يصل قيمتها إلى 400 ألف يورو.

وتعد السيارة “رولز رويس كولينان” أول عربة دفع رباعي من إنتاج الشركة البريطانية العريقة، وحرص رونالدو على أن تكون ألوان العفش بالداخل تجمع بين الأسود والأبيض نسبة إلى فريقه يوفنتوس، مع تعليق لوحة عليها أرقام (007) نسبة إلى رقمه المفضل.

اكتفت المحكمة الألمانية بفترة السجن التي قضاها، أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونخ، في قضية التهرب الضريبي، ليصبح بذلك رجلاً حراً لا تطارده أي تهديدات قضائية بسبب تلك المخالفة القانونية.

وذكرت المحكمة الجزئية بمدينة أوجسبورج، أن هذا الحكم بات نهائياً بشأن هونيس.

وقالت في بيان لها: ووجدت أن المتهم أدى فترة الاختبار والمراقبة لمدة 3 أعوام بدون أي شكوى، وهي الفترة التي انتهت في أواخر يناير 2019.

كان الحكم هو الخطوة الطبيعية في فترة الاختبار والمراقبة نظراً لعدم ارتكابه أي انتهاكات أو جرائم أخرى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا