برعاية

النصر يهدي إنجاز سيدات اليد إلى حمدان بن راشد

النصر يهدي إنجاز سيدات اليد إلى حمدان بن راشد

أعلن نادي النصر أمس، عن إهداء إنجاز فريق كرة اليد للسيدات بالنادي، إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، وإلى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة النادي.

وفاز فريق النصر بلقب الدوري العام للسيدات، بعد تغلبه على الجزيرة الذي يسيطر على ألقاب السيدات منذ خمس سنوات، بفارق هدفين (31-29) في المباراة الفاصلة والنهائية أول من أمس، على صالة النهيانية الرياضية بمدينة العين.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية، مروان سنكل، في تصريحات صحافية إن «الفريق أثبت جدارته بالفوز بلقب الدوري، وجاء الفوز الغالي على حساب فريق يسيطر على جميع بطولات سيدات اليد من أكثر من خمس سنوات»، فيما أثنى على ما يقدمه الفريق منذ تأسيسه في النادي.

واستمرت المباراة لأكثر من ساعة ونصف الساعة، وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 20/‏20، واحتكم الفريقان لشوطين إضافيين انتهيا كذلك بالتعادل 27/‏27، واحتكم الفريقان الى رميات الجزاء الترجيحية لتحسمها بنات النصر.

وحرص الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، راعي حفل الختام، على تتويج النصر البطل بكأس البطولة والميداليات الذهبية وقلد بنات الجزيرة الوصيف الميداليات الفضية، كما تم تكريم الطاقم التحكيمي للمباراة والمكون من محمد ناصر وياسر النقبي وأمل ناصر وموزة الشامسي، وتم تكريم لاعبة فريق النصر أماني حسين بدرع تذكارية لحصولها على لقب أفضل لاعبة في المباراة.

وأشاد الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، بالأداء العالي الذي قدمته لاعبات الفريقين وعكس التطور المنشود الذي تشهده اللعبة بين عناصر الجنس اللطيف، وقدم التهنئة لفريق النصر بفوزه بلقب البطولة الذي ذهب لمستحقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا