برعاية

رسميًا.. المقاصة يطلب تأجيل مباراته أمام الزمالك في كأس مصر

رسميًا.. المقاصة يطلب تأجيل مباراته أمام الزمالك في كأس مصر

طلب مجلس إدارة مصر المقاصة برئاسة محمد عبد السلام في خطاب رسمي لاتحاد الكرة تأجيل مباراته أمام الزمالك في بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك ومصر المقاصة في دور الـ8 يوم الأربعاء المقبل.

وكان الزمالك قد قرر تنظيم معسكر مغلق في الإسكندرية بعد انتهائه من مواجهة بترو أتليتيكو الأنجولي اليوم في الكونفدرالية، استعدادًا لمباراة الكأس.

وسبق وأن قررت لجنة المسابقات إيقاف طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة بسبب تصريحاته في وسائل الإعلام بشأن طلب تأجيل مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي في بطولة الدوري، والتي هاجم خلالها اتحاد الكرة.

تقدم مجلس إدارة نادى مصر للمقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، بطلب رسمي إلى اتحاد الكرة لتأجيل مباراته أمام الزمالك، في دور ال 8 لبطولة كاس مصر، والمقرر لها الأربعاء المقبل ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك للتضامن مع طلب نادي الزمالك الذي يريد التأجيل أيضًا بسبب سفر فريقه إلى أنجولا للقاء بترو أتليتكو يوم 3 مارس في الكونفدرالية الإفريقية في الوقت الذي يعاني فيه المقاصة من ضغط المباريات حيث يلعب مباراة أمام الإنتاج الحربي يوم 2 مارس في الدوري بعد لقاء الزمالك ب48 ساعة.

وكشف اللواء محمد عبدالسلام أن تأجيل مباراة الزمالك في كأس مصر في مصلحة الفريقين، خاصة أن الأبيض في مهمة وطنية حيث يلعب أمام بترو أتليتيكو في أنجولا بالكونفيدرالية وسيتعرض للإرهاق بسبب رحلة السفر الشاقة، في الوقت الذي يلعب فيه المقاصة مع الإنتاج الحربي 2 مارس مما يسبب الإرهاق والضرر للناديين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا