برعاية

رغم عقوبة الفيفا.. زيدان و4 صفقات نارية على رادار تشيلسي في صيف 2019

رغم عقوبة الفيفا.. زيدان و4 صفقات نارية على رادار تشيلسي في صيف 2019

كشفت إحدى الصحف الإنجليزية أن نادي تشيلسي مازال متفائل بشأن إمكانية حسم صفقات هامة في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، رغم عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان الفيفا قد قرر، أمس الجمعة، حظر تشيلسي من خوض سوق الانتقالات لمدة موسمين، أي صيف 2019 وشتاء 2020.

وأصدر تشيلسي بيانًا رسميًا للرد على عقوبة الفيفا حيث أكدت الإدارة أنها تنوي التقدم باستئناف ضد قرار الاتحاد، ولمطالعة التفاصيل أيضًا من هنا.

وحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن إدارة تشيلسي تأمل في أن يؤدي ذلك الاستئناف إلى تأخير تنفيذ العقوبة المفروضة بشكل رسمي.

وأشارت إلى أن النادي الإنجليزي مازال متمسكًا بفكرة التعاقد مع مدرب ريال مدريد السابق "زين الدين زيدان" لخلافة "ماوريسيو ساري" حيث تحوم التكهنات حول مستقبل الأخير.

ويعاني تشيلسي في الأونة الأخيرة من سوء النتائج، فبعد الخسارة برباعية أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي، سقط في البطولة نفسها أمام مانشستر سيتي بستة أهداف دون رد.

كما ودع تشيلسي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر يونايتد بعد الهزيمة بهدفين بلا مقابل.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا نادم على اكتساح تشيلسي بسداسية في البريميرليج!

وأوضحت أن هناك أربعة صفقات هامة تأمل إدارة البلوز في إبرامها في الصيف القادم حال عدم تنفيذ عقوبة الفيفا وعلى رأسها لاعب إنتر ميلان "ماورو إيكاردي" حيث يحيط الغموض مستقبله حاليًا.

وقررت إدارة إنتر ميلان سحب شارة القيادة من النجم الأرجنتيني بعد سلسلة من المفاوضات الطويلة والمشاكل كذلك معه ومع وكيلة أعماله "واندا نارا" بشأن تجديد تعاقده.

الصحيفة الإنجليزية أشارت إلى أن الصفقة الثانية هي نجم ريال مدريد "إيسكو" والذي ارتبط أكثر من مرة بخطوة الرحيل عن النادي الملكي بسبب التهميش الذي يعاني منها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا