برعاية

أخبار باريس سان جيرمان.. نيمار يسافر إلى البرازيل 10 أيام لهذا السبب - سبورت 360 عربية

أخبار باريس سان جيرمان.. نيمار يسافر إلى البرازيل 10 أيام لهذا السبب -  سبورت 360 عربية

يسافر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى بلاده اليوم، بالتنسيق مع إدارة ناديه الباريسي لمواصلة علاجه من الإصابة التي يعاني منها حاليا.

أعلن باريس سان جيرمان في بيان رسمي أن نيمار سوف يواصل مرحلة التعافي والتأهيل تحت إشراف فريق طبي بالنادي، لكن سيكون في البرازيل، وهذا جزء من برنامج العلاج للنجم البرازيلي.

تعرض نيمار لكسر في القدم خلال الفوز بنتيجة (2-0) على ستراسبورغ في كأس فرنسا في 23 يناير، ويبتعد لمدة 10 أسابيع عن التدريب والمباريات.

وأكد النادي أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب هي ذاتها التي هددت غيابه عن كأس العالم في العام الماضي.

وقال باريس سان جيرمان في بيان، مشيراً إلى أن اللاعب (27 عاماً) سيسافر إلى بلاده اليوم الخميس، كجزء من عملية التعافي، على أن يظل هناك لمدة 10 أيام ليعود مجددا إلى العاصمة الفرنسية بعدها.

يأمل نيمار بالتعافي في الوقت المناسب، من أجل أن يتمكن من المشاركة في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في حالة تأهل البي إس جي.

وكان الفريق الباريسي قد حقق انتصاراً ثميناً على ملعب أولد ترافورد على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في ذهاب الدور ثمن النهائي من التشامبيونزليج عن طريق المدافع كيمبيمبي والمهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

عاد النجم السنغالي ساديو ماني إلى منزله بعد انتهاء مباراة فريقه ليفربول الإنجليزي أمام بايرن ميونخ الألماني، ليكتشف أن هناك عملية سرقة حدثت داخل البيت، استغلالا لفترة غيابه في الخارج بسبب اللعب في دوري أبطال أوروبا.

خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب “آنفيلد”، قامت عصابة “غير معروف عدد أفرادها” باقتحام منزل ماني البالغ من العمر 26 عاما، والذي لعب الـ90 دقيقة وأهدر العديد من الفرص أمام مرمى بايرن ميونخ.

وفقا لما نشره موقع “ليفربول إيكو”، وجد ماني أن هناك اختفاء للعديد من المقتنيات الثمينة من ساعات وهواتف محمولة ومفاتيح سيارة، وتشك الشرطة أن تكون السرقة قد تمت في الفترة ما بين الساعتين 6 مساء إلى 11:45 مساء.

وبدأت الشرطة في رفع البصمات بعد أن تلقت بلاغا من ماني حول الحادث، وتقوم بتوجيه تساؤولات إلى الشهود والجيران في محاولة للوصول إلى أي معلومة.

قال المفتش فيل ماهون: نناشد أي شخص لديه معلومات تتعلق بعملية السرقة في التواصل معنا، لمساعدتنا في التحريات.

وأضاف: هناك معلومات واضحة للأشكال الساعات المسروقة، وعلى أي شخص يجد هذه الساعات معروضة للبيع أمامه الإبلاغ فورا عنها، وإذا كان هناك من يملك لقطات فيديو من كاميرات أمنية رصدت أي تفاصيل للعملية فعليه التواصل مع الشرطة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا