برعاية

أخبار ليفربول.. سرقة منزل ماني أثناء مباراة بايرن ميونخ - سبورت 360 عربية

أخبار ليفربول.. سرقة منزل ماني أثناء مباراة بايرن ميونخ -  سبورت 360 عربية

عاد النجم السنغالي ساديو ماني إلى منزله بعد انتهاء مباراة فريقه ليفربول الإنجليزي أمام بايرن ميونخ الألماني، ليكتشف أن هناك عملية سرقة حدثت داخل البيت، استغلالا لفترة غيابه في الخارج بسبب اللعب في دوري أبطال أوروبا.

خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب “آنفيلد”، قامت عصابة “غير معروف عدد أفرادها” باقتحام منزل ماني البالغ من العمر 26 عاما، والذي لعب الـ90 دقيقة وأهدر العديد من الفرص أمام مرمى بايرن ميونخ.

وفقا لما نشره موقع “ليفربول إيكو”، وجد ماني أن هناك اختفاء للعديد من المقتنيات الثمينة من ساعات وهواتف محمولة ومفاتيح سيارة، وتشك الشرطة أن تكون السرقة قد تمت في الفترة ما بين الساعتين 6 مساء إلى 11:45 مساء.

وبدأت الشرطة في رفع البصمات بعد أن تلقت بلاغا من ماني حول الحادث، وتقوم بتوجيه تساؤولات إلى الشهود والجيران في محاولة للوصول إلى أي معلومة.

قال المفتش فيل ماهون: نناشد أي شخص لديه معلومات تتعلق بعملية السرقة في التواصل معنا، لمساعدتنا في التحريات.

وأضاف: هناك معلومات واضحة للأشكال الساعات المسروقة، وعلى أي شخص يجد هذه الساعات معروضة للبيع أمامه الإبلاغ فورا عنها، وإذا كان هناك من يملك لقطات فيديو من كاميرات أمنية رصدت أي تفاصيل للعملية فعليه التواصل مع الشرطة.

نشر النجم الإسباني هيكتور بيليرين، مدافع آرسنال الإنجليزي، صورا على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء خضوعه لفحص طبي جديد، لمتابعة حالة ركبته بعد الجراحة التي خضع لها لعلاج الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي.

يظهر في الصور أثار الجراحة والخياطة على ركبة بيليرين، الذي كتب في تعليقه على الصورة: الحالة الآن أفضل، ركبتي بدأت تعود لشكلها الطبيعي على الأقل.

وخضع اللاعب الدولي الإسباني البالغ من العمر 23 عاماً لهذه العملية الجراحية في إسبانيا مع بداية شهر فبراير الجاري، وذلك بعد أن تعرض إلى تمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى خلال مواجهة تشيلسي.

وجاءت هذه التأكيدات من خلال الحساب الشخصي للاعب هيكتور بيليرين عبر موقع “تويتر” للتواصل الإجتماعي وقال : عملية جراحية ناجحة ، الشكر الجزيل لكل من ساعدني على نجاحها.

ومقرر أن يغيب النجم الإسباني عن صفوف آرسنال لمدة تتراوح بين ستة إلى تسعة أشهر ، مما يعني إنه لم يتمكن من العودة إلى الملاعب من جديد إلا في بداية الموسم القادم على أقل تقدير.

تفاعل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع “فيديو” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يظهر فيه سيدة إفريقية من دولة مالاوي تلعب كرة القدم بكل مهارة، وكأنها لاعب محترفة في فريق نسائي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا