برعاية

تتويج «مباشر الخالدية» بكأس مجلس التعاون الخليجي

تتويج «مباشر الخالدية» بكأس مجلس التعاون الخليجي

حقق الجواد «مباشر الخالدية» العائد لـ«إسطبلات الخالدية» كأس مجلس التعاون الخليجي للخيل العربية الأصيلة في سباق السرعة الذي أقيم السبت الماضي على «ميدان نادي الفروسية» للسباق، بمشاركة أقوى الجياد الإماراتية والعمانية، على مسافة 1700 متر.

وجاء فوز الجواد «مباشر» بعد أن تخطى الجياد المنافسة في مراحل السباق ليحل بالمركز الأول ويتوج بكأس مجلس التعاون الخليجي في النسخة الأولى مسجلاً زمناً قدره 1:57 دقيقة، وجاء بالمركز الثاني «مرهب الخالدية» لـ«إسطبلات الخالدية». وبعد نهاية السباق توج الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي، نائب حاكم إمارة الشارقة، الأمير فهد بن خالد بن سلطان بكأس مجلس التعاون الخليجي وسط حضور عدد من الأمراء والشيوخ وكبار ملاك الخيل العربية بالعالم.

وأكد الأمير فهد بن خالد بن سلطان، المشرف العام، أن تحقيق الفوز جاء بفضل اهتمام القيادة العليا في البلاد، موضحا أنهم بصفتهم ملاك خيل وجدوا اهتماما كبيرا من خادم الحرمين الشريفين، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد، مهنئاً في الوقت ذاته الأمير خالد بن سلطان «الذي يستحق أن تهدى له الكأس لدعمه الدائم لـ(إسطبلات الخالدية)».

وأشار إلى أن «إسطبلات الخالدية» كانت لها بصمة وأسبقية في فوزها بالبطولة الجديدة، واصفا مطلق بن مشرف بأنه أعظم مدرب للخيل العربية في العالم العربي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا