برعاية

حصاد الجولة 22 من الدوري المصري | 6 نقاط تشعل المنافسة بين الزمالك وبيراميدز و"علاء" يتصدر الهدافين

حصاد الجولة 22 من الدوري المصري | 6 نقاط تشعل المنافسة بين الزمالك وبيراميدز و"علاء" يتصدر الهدافين

انتهت منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، بعدما شهدت إقامة 9 مباريات.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 51 نقطة، بعدما حقق الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 والهزيمة في مباراة، مسجلا 46 هدفًا فيما استقبل 16 هدفًا.

شهدت بطولة الدوري الممتاز إقامة 192 مباراة حتى الآن، وتسجيل 417 هدفًا، فيما تم إشهار 771 إنذارا و52 حالة طرد، فيما تم تسجيل 58 هدفًا من ركلات جزاء.

خلال 9 مباريات أقيمت فى الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز، على مدار 5 أيام، شهدت انتهاء 7 مباريات بفوز أحد أطرافها فيما انتهت مباراتين بالتعادل الإيجابي بنفس النتيجة 2 / 2، وذلك خلال مباراة الداخلية والجونة، ولقاء حرس الحدود وبتروجت.

- مباراة الإسماعيلي والنجوم الأكثر تهديفًا

تعتبر مباراة الإسماعيلي والنجوم، التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت، هي أكبر مباريات الجولة تسجيلا للأهداف، بعدما انتهت لصالح الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

احرز ثلاثية الإسماعيلي كريم بامبو هدفين ومحمود متولي هدفًا، فيما احرز صلاح أمين هدفي النجوم في المباراة.

- بيراميدز صاحب أكبر فوز في الجولة 22

فيما يعد فريق بيراميدز هو صاحب أكبر فوز يحققه نادي خلال هذه الجولة وذلك على حساب نظيره سموحة، بعدما فاز عليه بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس الماضي.

- 6 ركلات جزاء في 4 مباريات

شهدت الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز، احتساب 6 ركلات جزاء خلال 4 مباريات فقط، وكانت البداية في مباراة الداخلية والجونة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بعدما احتسب ضربة جزاء للفريق الشرطي سجل منها حسام سلامة "باولو" هدف فريقه الثاني.

وفي مباراة بيراميدز وسموحة، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح بيراميدز ليسجل منها السوري عمر خربين هدف فريقه الثالث.

تعتبر مباراة حرس الحدود وبتروجت أكثر المباريات التي شهدت احتساب ركلات جزاء بواقع 3 ركلات جزاء، حيث احتسب للحدود ركلة جزاء سجل منها محمد الشبيني هدف فريقه الأول، فيما احتسب للفريق البترولي ركلتي جزاء سجل منهما شكري نجيب هدفي بتروجت في اللقاء.

اخيرًا احتسب لفريق المقاولون العرب ركلة جزاء في مباراته أمام طلائع الجيش، والتي انتهت لصالح الذئاب بهدفين دون رد، من بينهم هدف من ركلة جزاء احرزها أحمد علي، مهاجم المقاولون ليسجل منها هدف فريقه الأول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا