برعاية

أخبار ريال مدريد.. روسيف يرشح راموس ليكون نجم مصارعة - سبورت 360 عربية

أخبار ريال مدريد.. روسيف يرشح راموس ليكون نجم مصارعة  -  سبورت 360 عربية

قال المصارع البلغاري روسيف، نجم اتحاد WWE للمصارعة الترفيهية، إن النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد لديه كل الإمكانات التي تؤهله ليكون مصارعا في المستقبل إذا أراد دخول هذا المجال.

ويخضع راموس حاليا للتحقيق أمام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمعرفة حقيقة مدى تعمد قائد ريال مدريد الحصول على بطاقة صفراء أثناء مواجهة أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب دور الـ16 لأبطال أوروبا، ليتم إيقافه عن اللعب في مباراة الإياب، وليصعد بدون أي رصيد من البطاقات في ربع النهائي إذا تأهل النادي الملكي.

لكن روسيف المشجع لنادي ريال مدريد لم يقصد الإشارة إلى خشونة راموس في الملعب، بينما كان يشير إلى شخصيته التي تتسم بأنه قادر على جذب الانتباه ليكون نجما مثاليا في تصرفاته وطريقة ملابسه، وكل تلك الأمور تجعله مصارع محترف مثالي في عالم WWE.

وقال روسيف عن راموس: اختاره ليكون شريكي المثالي في مدريد، هو لاعب رائع يتواجد في الوقت والمكان المناسب، يسجل الأهداف الحاسمة في الدقيقة الأخيرة والوقت بدل الضائع، هو قائد، ورجل قوي.

نظرا لأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كان مرتبطا بمباراة مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي، لم يتمكن من الاحتفال بعيد الحب “الفلانتين” يوم الخميس الماضي (14 فبراير) مع صديقته جورجينا رودريجيز.

لكن هداف يوفنتوس تدارك الأمر بعد الفوز الذي تحقق على فروسينوني بنتيجة (3-0) في افتتاح الجولة 24 من بطولة الدوري المحلي.

نشرت جورجينا على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورا لها برفقة رونالدو، أثناء تواجدهما داخل أحد المطاعم في تورينو، وأمامهما قالب من الحلوى على هيئة “قلب أحمر” في إشارة إلى الحب والاحتفال بالفلانتين.

وكتبت جورجينا في تعليقها على الصورة: احتفل مع حبيبي رونالدو، شكرا حبيبي على كل شيء.

رغم علاقة الحب التي تجمع بين رونالدو وجورجينا منذ فترة طويلة تمتد لأكثر من 3 سنوات، ورغم أنها تقيم معه بشكل دائم في تورينو ولديها طفلة منه “الانا مارتينا”، بالإضافة لتوليها مهمة رعاية الأطفال الثلاثة الأخرين (جونيور وماثيو وإيفا)، لكن نفت راقصة الباليه الإسبانية وجود أي مشروع زواج قريب وكذبت أخبار الخطوبة أيضا.

لكن جورجينا لم تستبعد أن يحدث قرار بالخطوبة ثم الزواج في المستقبل، لأنها شخصيا تريد ذلك، حيث أن تتويج أي قصة حب يكون بالزواج.

وُضع جثمان اللاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا، الذي قتل في حادث تحطم طائرة الشهر الماضي عن عمر 28 عاما، داخل صالة للألعاب البدنية في بلدته لكي يودعه أصدقاؤه وعائلته، في جنازة استثنائية في مسقط رأسه في سانتا يوم السبت.

جثمان سالا وصل إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس صباح الجمعة قبل نقله إلى بروجرسو، التي تبعد 538 كيلومترا عن العاصمة، حيث نشأ اللاعب الراحل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا