برعاية

مدرب الظفرة: الفوز على العين ليس أكثر من 3 نقاط

مدرب الظفرة: الفوز على العين ليس أكثر من 3 نقاط

قال مدرب فريق الظفرة، الصربي فواك رازوفيتش، إن الفوز الذي حققه فريقه على حساب العين بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، أول من أمس، في الجولة الـ15 من دوري الخليج العربي، لا يتعدى الحصول على ثلاث نقاط، وإن فريقه يسعى في كل مباراة لتحقيق الفوز فقط، من أجل المضي قدماً في الدوري، لافتاً إلى ضرورة عدم تحميل الفوز على العين أكثر مما ينبغي، مشيداً في الوقت نفسه بأداء لاعبيه.

وقال في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: «الفوز على فريق العين في المباراة، ليس هو الفوز الأهم بالنسبة لفريقي، خلال دوري الخليج العربي في الموسم الحالي، فهو مجرد الحصول على ثلاث نقاط فقط، وكل المباريات بالأهمية نفسها لدى اللاعبين، وأود أن أهنئ جميع لاعبي فريقي على هذا الفوز، ونأمل مواصلة تحقيق الانتصارات في الجولات القادمة».

وأوضح رازوفيتش أنه لم يجرِ سوى تبديل واحد خلال اللقاء، نظراً لعدم حاجة الفريق للتدخل، وقال: «فريقي كان جيداً، واكتفيت ببعض التغييرات داخل ملعب المباراة». وتحفظ المدرب الصربي على تعليق مدرب العين، بأن الظفرة لم يؤدِّ.. لكنه فاز، وقال: «ما يهمني فريقي، وأنا راضٍ عن الأداء، وأتوقع أن يرتفع الأداء لدى فريقي خلال المباريات القادمة، وأعتقد أن الفوز على الفرق الكبيرة يأتي وفق ما تمليه ظروف بعض المباريات، لكن كل المباريات بالأهمية نفسها لدى اللاعبين».

وتجمد رصيد العين عند 32 نقطة في المركز الثاني، ليتوسع بذلك الفارق مع الشارقة المتصدر إلى خمس نقاط.

نادر لم ينفذ التعليمات بالصورة المطلوبة

كشف مدرب فريق العين، الكرواتي زيلجيكو سوبيتش، سبب التغيير المبكر، الذي قام بموجبه بإخراج اللاعب يحيى نادر، بعد مرور ربع ساعة من عمر المباراة، وقال: «لقد شرحت للاعب الواجبات الموكلة له قبل انطلاقة المباراة، ولم يتمكن من تنفيذها بالصورة المطلوبة، لذلك اضطررت إلى إجراء هذا التبديل المبكر».

سوبيتش: العين تعرَّض لخسارة قاسية

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا