برعاية

سباليتي: ما يحدث مع إيكاردي ليس ضده ولكن لصالح إنتر ميلان

سباليتي: ما يحدث مع إيكاردي ليس ضده ولكن لصالح إنتر ميلان

أكد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، أن ماورو إيكاردي ليس متاحًا للعب ضد سامبدوريا، وأكد مجددًا على أن قرار سحب شارة القيادة من الأرجنتيني ليس ضد اللاعب ولكن لصالح الفريق.

وقال المدرب في مؤتمره الصحفي: "القرار بشأن إيكاردي كان مؤلمًا وصعبًا جدًا، لكن الدور الذي تقوم به يعني أن أهم شيء هو أن تكون عادلاً".

وأضاف سباليتي: "الأبواب مفتوحة في غرفة ارتداء الملابس، ونقول كل شيء بصراحة وبوضوح لبعضنا البعض، القرار الذي تم اتخاذه ليس ضد إيكاردي ولكن لصالح إنتر ميلان، هذا هو الحوار الذي دار بيننا بالأمس".

وأردف مدرب النيراتزوري: "لا أستطيع الجلوس هنا وشرح كل التفاصيل، لكنها خطوة لصالح الإنصاف، كما قلت مصلحة الفريق هو ما يجب أن تكون أولاً وقبل كل شيء، مفهوم فريق العمل الجماعي".

اقرأ أيضًا.. أليجري: التعاقد مع إيكاردي؟ أترك التقييم لسباليتي!

وأكد سباليتي: "نحن نعرف جيدًا أن هذا القرار صعب على الجميع، إيكاردي لاعب موهوب جدًا ، لذلك علينا أن نوازن بين كل إمكانات اللاعبين في فريقنا".

وتابع:  "إيكاردي، كما كتب النادي في بيان، لديه مشكلة، انه يتلقى العلاج مع الطاقم الطبي، وليس الآن في أي حالة للعب، إيكاردي لن يشارك لكن زملائه متواجدين، وهؤلاء هم الذين أريد أن أتحدث عنهم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا