برعاية

سولاري: مباراة جيرونا مُعقدة.. لسنا مضطهدين من تيباس وسنواصل مطاردة برشلونة

سولاري: مباراة جيرونا مُعقدة.. لسنا مضطهدين من تيباس وسنواصل مطاردة برشلونة

شدد المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد، على صعوبة مباراة جيرونا في الدوري الإسباني.

النادي الملكي يستقبل يوم الأحد نظيره الكتالوني، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الليجا.

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي عشية المباراة وفقًا لما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد التقينا بجيرونا عدة مرات في الأسابيع الماضية، ونحن نعلم أنّ المباراة ستكون مُعقدة وخطيرة، ويجب أنّ نركز طوال الـ90 دقيقة حتى لا نعاني".

وأضاف: "جيرونا فريق خطير للغاية، ولديه أسلوب لعب خاص به، ويستخدمه بشكل جيد جدًا، يجب علينا أن نقدم كل ما لدينا أمامهم، نحن ندرك أنّ المباراة ستكون صعبة للغاية".

وواصل: "نحن الآن جيدون جدًا، وعلى ما يرام، نحن نحب أنّ نتنافس، نحن متحدين من أجل تحقيق أهدافنا، وهو تحقيق الفوز على جيرونا في مباراة الغد".

اقرأ أيضًا.. سولاري يدافع عن بيل ويتحدث عن "حيلة" راموس للمشاركة في الكلاسيكو

وأكمل: "أنا مسرور من الفريق، نحن نركز على الحاضر، وعلى المباراة المقبلة، الفريق يتدرب بمزاج جيد، ونحن في انتظار مواجهة جيرونا، لأننا نريد أنّ نقدم مباراة رائعة، علينا القيام بعمل جيد أمام مشجعينا".

وردًا على "هل أنت تشعر أنّ ريال مدريد مضطهدًا من خافيير تيباس؟"، أجاب: "نحن نتعرض للاضطهاد في الوقت الحالي من أتليتكو مدريد وإشبيلية، وألافيس، ونحن نريد أيضًا مطاردة برشلونة، هذا هو هدفنا".

وأردف: "علينا أنّ نفكر في أنفسنا فقط، لأن جدول المباريات مضغوط للغاية وليس معتادًا، لتقليل النقاط مع برشلونة، وذلك لا يعتمد عليهم، بل علينا وعلى مباراة الغد ضد جيرونا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا