برعاية

الفتح يعزز صفوفه بالتوأم لاجامي

الفتح يعزز صفوفه بالتوأم لاجامي

أنعش الفوز المهم الذي حققه فريق الفتح على نظيره الشباب، إدارة وأنصار النادي الشرقاوي، ما جعل إدارته تسارع في الإعلان عن صفقة جديدة من خلال التعاقد مع اللاعب قاسم لاجامي لينضم إلى «توأمه» علي لاجامي الذي تم شراء عقده في فترة الانتقالات الصيفية من نادي الخليج.

ويختلف وضع اللاعب قاسم لاجامي عن شقيقه، على اعتبار أن التوقيع مع الثاني كان بصفقة حرة دون أي التزامات مالية تجاه نادي الخليج، حيث سيبقى اللاعب في ناديه حتى نهاية عقده، ومن ثم ينضم للنموذجي بكونه دخل الفترة الحرة التي تخول له الانتقال لأي نادٍ.

وأعلنت إدارة نادي الفتح أن التوقيع مع اللاعب جاء بناء على توصية من المدير الفني فتحي الجبال، ما يعطي مؤشراً جديداً على أن هناك اتفاقاً على بقاء المدرب الخبير موسماً جديداً مع النادي الذي حقق معه أكبر الإنجازات في تاريخه.

وتم الإعلان كذلك عن تمديد عقد الأول ليبقى الفترة الزمنية نفسها مع الفريق مع شقيقه، حيث وقع اللاعبان عقديهما لمدة 5 سنوات، ليدافعا عن ألوان الفتح حتى عام 2024. ويعتبر الثنائي علي وقاسم لاجامي من أفضل اللاعبين الصاعدين في الملاعب السعودية، إذ انضما للمنتخبات الوطنية في الفئات السنية، إلا أن التشابه الكبير بينهما يجعلهما عادة عرضة للحديث حول الأداء الفني والسلوكي لكل منهما داخل أرض الملعب، خصوصاً أن كليهما يلعب في منطقة الدفاع.

من جانبه، عبر رئيس نادي الفتح المهندس سعد العفالق عن سعادته بالفوز المهم الذي تحقق على الشباب، معتبراً أن هذا الفوز يمثل أهمية كبيرة بكونه جاء ضد فريق قوي ومنافس، ما يؤكد أن الفتح قادر على تجاوز كل الصعاب وتحقيق أفضل النتائج.

وشكر العفالق الجهازين الإداري والفني واللاعبين وكذلك الجمهور الفتحاوي الذي يعد من أهم الروافد الأساسية في دعم الفريق، خصوصاً في المباريات التي تقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا