Open the menu
برعاية
كل المباريات

الشرطة تعجز عن توجيه أي تهمة إلى الساخرين من وفاة سالا ! - سبورت 360 عربية

الشرطة تعجز عن توجيه أي تهمة إلى الساخرين من وفاة سالا ! -  سبورت 360 عربية

نفت الشرطة الإنجليزية توجيه أي اتهامات إلى اثنين من مشجعي ساوثهامبتون بسبب سخريتهما من وفاة اللاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا في حادث سقوط طائرته، أثناء وقوف الجميع في إستاد ” سانت ماريز” دقيقة صمت لتكريم ذكرى مهاجم نانت الفرنسي السابق الذي انضم إلى كارديف سيتي الويلزي في الانتقالات الصيفية.

رغم أن سالا لم يلعب أي مباراة مع كارديف سيتي لأنه توفي في الحادث قبل الانضمام لفريقه الجديد، لكن الكاميرا رصدت اثنين من المشجعين في صفوف جماهير ساوثهامبتون يشيران بعلامة الطائرة وكأنهما يسخران من المأساة التي تعرض لها لاعب الفريق المنافس، الذي تم الإعلان عن وفاته قبل ساعات بعد العثور على جثمانه.

والتقى فريقا ساوثهامبتون وضيفه كارديف سيتي في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي وانتهت بانتصار الضيوف بنتيجة (2-1).

قال ساوثامبتون في بيان: إن اثنين من مشجعيه من الممكن إيقافهما بعد السخرية من جماهير كارديف سيتي بشأن وفاة المهاجم إميليانو سالا، ويستطيع النادي تأكيد أن المشجعين تم القبض عليهما وأخذت الشرطة بياناتهما خلال مباراتنا ضد كارديف سيتي، لأنه لا مكان لمثل هذا السلوك في رياضتنا ولن يتم التسامح معه في إستاد سانت ماريز.

وأضاف النادي في بيانه: سيتخذ النادي موقفاً حازماً ضد كل المتورطين، وينوي إيقاف هذين الشخصين اللذين تم تحديدهما.

لكن الشرطة، نفت أي عملية قبض أو تحقيق مع مشجعي نادي ساوثهامبتون بشأن سلوكهما، مع التأكيد على وجود تنسيق مع إدارة النادي لمعرفة هل ارتكب الرجلين أي مخالفة جنائية؟، وفي حال ثبوت ذلك سوف يتم اتخاذ الإجراءات الضرورية.

كشف خبراء الطب الشرعي عن مواجهة بعض الصعوبات في محاولة التعرف على هويات جثث اللاعبين الناشئين، الذين لقوا مصرعهم في حريق اندلع بمركز تدريبات تابع لنادي فلامنجو البرازيلي لكرة القدم بمدينة ريو دي جانيرو.

قال المتحدث الرسمي باسم معهد الطب الشرعي: لم يتم التعرف حتى الآن سوى على هويات 4 من القتلى العشرة الذين لقواء حتفهم جراء الحريق.

وأضاف: سيتم اللجوء لسجلات الأسنان أو في أسوء الأحوال، تحليل الحمض النووي (دي إن إيه) الذي قد يستغرق أسابيع، للتعرف على هويات الستة الباقين.

وفقا للبيانات المعلنة عن اسماء وأعمار اللاعبين العشرة ضحايا الحريق: فإنهم ما بين 14 و16 عاماً، وراحوا ضحية حريق اندلع أثناء نومهم في منشآت مركز تدريبات نينيو دو أوروبو التابع لنادي فلامنجو.

ويعتقد رجال الإطفاء أن الحريق قد يكون نشب نتيجة ماس كهربائي بسبب أحد مكونات مكيف الهواء، على الرغم من أنه لم يتم التوصل لنتائج مؤكدة حول سبب الحادث حتى الآن.

وإلى جانب العشرة الذين لقوا مصرعهم، أسفر الحريق أيضاً عن إصابة 3 أشخاص، أحدهم في حالة خطرة بسبب معاناته من حروق في 40% من جسده ومشكلات في التنفس بسبب الدخان.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا