برعاية

تقرير الجولة.. الهلال يحافظ على فارق النقاط الـ 6 مع النصر.. والأهلي يقفز للمركز الثالث

تقرير الجولة.. الهلال يحافظ على فارق النقاط الـ 6 مع النصر.. والأهلي يقفز للمركز الثالث

حافظ فريق الهلال لكرة القدم، على فارق النقاط الست بينه وبين الوصيف النصر، حينما وصل للنقطة الـ 46 في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مثلما حافظ النصر على وصافة الترتيب بـ 40 نقطة بفوزه على الباطن 2 – 3، والثاني على القادسية 3 – 1، وذلك بعد نهاية الجولة 19 للدوري.

وقفز الأهلي للمركز الثالث بـ 36 نقطة بعد فوزه على الحزم 4 – 2 مستفيدًا من خسارة الشباب (34 نقطة) الذي تراجع للمركز الرابع بخسارته من الفتح بهدف دون رد في ختام الجولة الـ 19 من المسابقة.

كما قفز الوحدة للمركز الخامس (31 نقطة) بفوزه على الرائد 3 – 1 ليحقق الفوز ذهابًا وإيابًا على نفس الفريق لأول مرة له في دوري المحترفين السعودي، حيث فاز ذهابًا 4 – 1، وقفز الفتح أيضا للمركز الثامن (25 نقطة)، إذ نجح للمرة الخامسة على التوالي في المحافظة على سجل مواجهاته امام الشباب خاليًا من الخسارة (انتصارين 1/0 ، وثلاث تعادلات 1/1)، حيث كان آخر فوز للشباب أمام الفتح في موسم 2016 بنتيجة 2 – 0، في الوقت الذي تراجعت فرق التعاون والفيصلي والقادسية والرائد عن مراكزهم في الجولة الماضية لتعثرهم.

ولم تشهد مراكز الحزم (19 نقطة)، الباطن (18 نقطة)، الفيحاء (16 نقطة)، الاتحاد (14 نقطة)، أحد (12 نقطة) أي تغير عن الجولة الـ 18 وبقوا في المراكز من 12 وحتى الأخير تواليًا.

وشهدت الجولة الـ 19 مواصلة الهلال المتصدر تسجيله للأهداف في كل جولات الدوري مقتربًا من رقم الأهلي الأكثر فوزًا في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين بـ 25 فوزًا متتاليًا.

وحافظ الاتحاد على شباكه نظيفة للجولة الرابعة على التوالي، لكنه حصد خمس نقاط فقط من أصل 30 متاحة له في المباريات التي لعبها كصاحب الأرض هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي، إضافة إلى تعادله مع التعاون بنتيجة 0 – 0 لأول مرة في تاريخ مواجهاتهما المباشرة في تاريخ دوري المحترفين، كما حقق أحد فوزًا تاريخيًا يتحقق للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بتسجيله نتيجة 4 – 1 وسجلت في شباك الفيصلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا